28 October,2020

"جنيفر لوبيز" تختار زهير مراد لفستان زفافها ..

جينفر لوبيز

كشفت النجمة العالمية “جنيفر لوبيز” عن موعد عرض فيلمها المقبل “Marry Me” الذي يشارك في بطولته الى جانبها كل من النجوم “أوين ويلسون”، “سارا سيلفرمان”، “مالوما”، “جون برادلي” وغيرهم .
وأعلنت “لوبيز” أن الفيلم من المتوقع عرضه في 14 شباط / فبراير المقبل، تزامناً مع عيد الحب.
تدور أحداث الفيلم في قالب رومانسي كوميدي وتطلق فيه “لوبيز” من 6 إلى 8 أغانٍ، ويقدم “مالوما” أغنيتين أو 3، وتدور قصة الفيلم حول علاقة بين فنانين تنتهي قبل ساعات من حفل الزفاف أمام آلاف من الجمهور بعد طرحهما أغنية حول علاقتهما.
وفي التفاصيل ، تجسد “لوبيز” دور فتاة تدعى “كات” كانت تتدرب على المشي في الممر قبل الزفاف لكنها تلمح خطيبها “باستيان” يخونها فتختار باندفاع أن تتزوج شخصاً عشوائياً من الجمهور بدلاً من خطيبها الخائن. 
العريس المحظوظ هو “تشارلي غيلبرت ويلسون” مدرّس الرياضيات المطلّق الذي حضر الحفل عن غير قصد بناء على طلب من ابنته المراهقة وصديقه المفضل .
ويتطور رد الفعل المندفع بعد رؤية خطيبها يخونها الى قصة حب غير متوقعة بينها وبين مدرّس الرياضيات ليطرح الفيلم سؤالاً مفاده: هل يمكن لشخصين من عوالم مختلفة أن يردما الهوة بينهما ويبنيا مكاناً ينتميان إليه معاً؟ هذا ما سيجيب عنه الفيلم المنتظر.
يذكر في هذا السياق أن “لوبيز” اختارت فستان الزفاف الذي ترتديه في الفيلم من تصميم اللبناني زهير مراد، وهي كانت انضمّت مؤخراً الى حملته ومبادرته لجمع التبرعات للبنان بعد الانفجار الذي هز العاصمة بيروت.