5 August,2020

الفنانة أصالة تطرح أحدث أغانيها بعنوان "الحب والسلام"

أصالة تطرح البومها الجديد

 طرحت الفنانة أصالة أحدث أغانيها بعنوان “الحب والسلام” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد رحيم، وظهر في الكليب عدد من الرموز الفنية والسياسية.

فراشة تطير

واستعانت النجمة أصالة بلغة الإشارة في كليب “الحب والسلام”، حيث تظهر في ‏الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ”مادونا” ومترجم الإشارة بيشوي عماد، وشارك ‏في ‏تصوير العمل أناس يمثلون جنسيات العالم المختلفة.

وكانت النجمة السورية أصالة، وجهت رسالة، قبيل طرح أغنيتها الجديدة “الحب والسلام” برسالة عبر حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” قائلة: “عمل بيشبه عنوانه.. الحبّ جمعنا جميعاً لنقدّم هديّة لكلّ روح تعبت خوفاً.. ولكل قلب مو عارف يرتاح.. عمل غير عادي غنّيته من جوّا روحي وقلبي”. كما وجهت الشكر للقائمين على الأغنية قائلة: ” شكراً جزيلاً لكل من أضاف وكلّ من شارك، وأخص بالشكر صديقي الحبيب مصطفى اسماعيل على مجهوده الكبير.. وكمان أخي الغالي محمّد رحيم على أجمل كلام كتبه ولحّنه.. بهرني وبكاني وأسعدني وعيشني بصياغة أحرف من حُبّ وطيبة.. ولسندي وحبيبي وشريكي أخي أنس محبتي وامتناني وافتخاري بكم جميعاً أحبتي.. (الحب والسلام) بين إياديكم.. اسمعوها بقلبكم متل ما غنيتها بقلبي”.

وأعلن الملحن محمد رحيم الانتهاء من تصوير أغنية “الحب ‏والسلام” للنجمة أصالة، وهي من كلماته ‏وألحانه مؤكداً أنه عمل ‏مختلف في كل عناصره، ونشر رحيم مجموعة صور من كواليس ‏التصوير عبر ‏حسابه بموقع “إنستغرام”، معلقاً عليها قائلاً: ” الحمد ‏لله انتهينا الآن من تصوير أغنية الحب والسلام للرائعة ‏الاستثنائية ‏(صولا)، وإن شاء الله نوعدكوا بعمل مختلف جداً في كل عناصره ‏وتركيبه فنية

من وحي الالبوم

لم تحدث من ‏قبل”.‏

كما انتهت أصالة من وضع اللمسات النهائية على ألبومها الخليجي الجديد، الذي يحمل اسم “وش كنت أقول” ويتضمن الألبوم 10 أغنيات، ومن المقرر أن يطرح في الأيام المقبلة على يوتيوب.

ومن أغاني الألبوم: “وش كنت أقول” من كلمات بدر عبد المحسن، وألحان عزوف، وتوزيع بشار سلطان، و”يا مثبت” من كلمات ود، وألحان عزوف، وتوزيع خالد عز” ما عرفت انطق”، من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و”رفقاً” من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، وأغنية “الأستاذ” من كلمات سعودي البابطين، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، و”نعم اشتاق” من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و”سري” من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان.

ويضم الألبوم أغاني “انا معاك” من كلمات سعودي بن عبد الله، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و”بيان” من كلمات واحد، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و”لا تستسلم” من كلمات سعودي بن محمد العبد الله الفيصل، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان.

وفور فتح مطار رفيق الحريري الدولي توجهت أصالة الى بيروت مع أبنائها شام وعلي وآدم وشقيقها أنس لقضاء عطلة هناك.