15 November,2018

”BBAC“ الــراعـــــي الــرسـمــــــي لـحـفــــــل ”كـارلا بـرونـــــــي“ والـداعـــــم لـ”مهـــــرجـانـات بـيـــــــت الـديـــــن الــدولـيـــــــة ٢٠١٨“!

بادر <BBAC> بدعم <مهرجانات بيت الدين> السنوية للفنون بدورتها الثالثة والثلاثين، الذي نظمتها رئيسة لجنة <مهرجانات بيت الدين الدولية>، السيدة نورا جنبلاط، كراعي رسمي لحفل المغنية الإيطالية ــ الفرنسية وسيدة فرنسا الأولى السابقة <كارلا بروني> في 30 تموز (يوليو) الماضي، حيث جرت فعاليات هذا الحدث الضخم في باحة قصر بيت الدين الكبير، هذه التحفة الفنية العريقة التي تعود إلى أوائل القرن التاسع عشر، وقد اعتلت <بروني> المسرح وسحرت الجمهور بصوتها الراقي وابتسامتها الدافئة من خلال أدائها موسيقى الروك الكلاسيكية، الموسيقى الريفية وموسيقى الجاز من ألبومها الخامس <فرانش تاتش>. وقد حضر الحفل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، الرئيس الفرنسي السابق <نيكولا ساركوزي>، والرئيس اللبناني السابق ميشال سليمان بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات البارزة في المجتمع.

وفي المناسبة، أُقيم حفل استقبال في الساحة الداخلية لقصر بيت الدين حيث التقى رئيس مجلس إدارة <BBAC> غسان عساف وعقيلته نانسي، الرئيس الفرنسي السابق <ساركوزي> وزوجته <كارلا بروني> في حضور العديد من المدعوين.