18 November,2018

20 مسلحاً يهاجمون رانيا يوسف في حدائق الأهرام!

 

 المخرجة-غادة-سليم-و-مساعدها-محمد-أشرف-و-رانيا-يوسف  تعرض فريق تصوير مسلسل <أرض النعام> من إخراج غادة سليم، والذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف إلى هجوم مسلح قام به <بلطجية> حاولوا اقتحام المبنى، مما أدى إلى تحطم عدد من معدات التصوير.

   وتكتل فريق العمل لحماية أسرة المسلسل من الهجوم، ولولا تدخل قوات الشرطة لتعرض الفريق لإصابات كبيرة.

   وكان موجوداً وقت الهجوم كل من الفنانين رانيا يوسف ومحمد شاهين ومحمد محمود عبد العزيز.

   وقالت الفنانة رانيا يوسف إنها فوجئت بهجوم أكثر من 20 شخصاً مسلحاً بأسلحة نارية وبيضاء على فريق عمل مسلسل <أرض النعام> الذي كان يصور عدداً من المشاهد الداخلية منه داخل إحدى الشقق في منطقة حدائق الأهرام.

   وأضافت رانيا: فوجئنا بهجوم 5 سيارات <جيب شيروكي> وداخل كل سيارة 4 مسلحين بالعصي و<الشوم> والأسلحة البيضاء والنارية، على طاقم التصوير والمعدين. وقد تم احتجازي لمدة ساعة أنا والفنان محمد شاهين وباقي أبطال العمل داخل إحدى الغرف بالشقة بعد أن سمعنا أزيز الأعيرة النارية بالخارج.

   وأكدت رانيا أن عمال الإضاءة والمصورين وباقي فريق العمل اشتبكوا مع المسلحين وأسفر ذلك عن إصابة عدد من المصورين وعمال الإضاءة بجروح في مناطق متفرقة بالجسد، وأوضحت رانيا انه تم نقل المصابين إلى مستشفى <دريم لاند> ومن بينهم المساعد الخاص بها.

   أما عن سبب هذا الهجوم المسلح كشفت رانيا: هناك احد الجيران للشقة التي نصور بها رفض أن نقوم بالتصوير واشتبك قبل ذلك مع صاحب الشقة، ليلجأ بعدها إلى استئجار بلطجية لإخراجنا من المنطقة بالقوة. وقد تعرضنا قبل الواقعة بربع ساعة للاعتداء بألفاظ نابية، ومن الواضح أن خلافاً سابقاً قد وقع بين أحد الجيران وصاحب الشقة، لأنه يرى أن صاحب الشقة يكسب فلوساً من التصوير وهو لا>.

   وقالت رانيا انه تم تحرير محضر بالواقعة، كما تم التعرف على عدد من البلطجية، وتقوم الشرطة حالياً بالتحقيق في الأمر، خاصة وانه تم سرقة بعض معدات التصوير والإضاءة الخاصين بالمسلسل.