23 September,2018

”وسام العلوي من رتبة قائد“ للمطرب الإماراتي حسين الجسمي

 

 JAS-MOR-(2)  بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لإمارة أبو ظبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لرئيس ديوان ولي العهد، قام عاهل المغرب الملك محمد السادس يوم عيد الشباب الذي صادف عيد ميلاده بتكريم الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمنحه <الوسام العلوي من رتبة قائد>، داخل القصر الملكي في مدينة طنجة لتميزه كمطرب عربي في أعماله الفنية ونشاطه الكبير ونجاحه.

   وحسين الجسمي هو <السفير فوق العادة للنوايا الحسنة>، وقد أعرب عن سعادته بهذا التكريم الملكي من دولة عربية شقيقة لها مكانتها الخاصة في العالم.

   ومن خلال صفحته في موقع <انستغرام> علق الفنان الجسمي قائلاً: <الفرحة الحقيقية لا يمكن تثمينها بأغلى الجواهر والعقيق، وهذه قصتي مع الجمهور الذي قادني الى أعلى الأوسمة والتي تكرمت بها اليوم من بين يدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس <الوسام العلوي من درجة قائد> بحضور خادم الحرمين الشريفين وشيوخنا الكرام أدام الله عزهم.. قصة جديدة أعيشها كإماراتي أرفع رايتها من أجلها وهي التي جعلتني في هذا الطريق المسطر بأحرف من حب الإمارات والجمهور في كل الوطن العربي>.