11 December,2017

هيفاء وهبي تحيي احتفال الجامعة الأميركية في أول ظهور علني!

  

محمد حماقي و هدية عيد الميلادفي أول ظهور علني لها في مصر بعد قرار نقابة مصر التمثيلية منعها من التمثيل في مصر على خلفية شكوى تقدم بها محمد السبكي ضدها، أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي احتفالاً غنائياً على مسرح الجامعة الأميركية في القاهرة في الأسبوع الماضي، بمشاركة النجم المصري محمد حماقي.

وافتتحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الاحتفال وهي ترتدي <هوت شورت> باللون الزيتي وأسفله <Long Net Socks> وحذاء لامعاً باللون الفضي، بأغنية <يا حبيبي ما تيجي> وسط هتافات وصيحات الإعجاب، ثم انطلقت لتقدم عدداً كبيراً من أغنياتها الشهيرة منها <ما تيجي نرقص> و<وحشني>، و<بوس الواوا>، و<رجب>، حيث داعبت جمهورها عند غناء الأغنية الأخيرة قائلة: <مين اسمه رجب هنا؟>، فصاح الحضور قائلاً: <كلنا رجب>..

وأحيا <الميغا ستار> محمد حماقي الجزء الثاني من الاحتفال الغنائي حيث صعد على خشبة المسرح مردداً أغنية <نفسي ابقى جنبه> وسط هتافات وصرخات محبيه التي امتدت طوال فقرته والتي شهدت العديد من الأحداث والكواليس.

وقد حرص حماقي في بداية فقراته على تحية الجمهور مؤكداً على سعادته بوجوده معهم ثم قدم أغنية <استني دقيقة> التي حصدت المزيد من التفاعل.

كما قدم حماقي اغنيات <داري> و<جرى ايه> و<مايني>، بالإضافة إلى <ما بلاش> بمشاركة احدى طالبات الجامعة التي عزفت على آلة الكمان خلال غنائه لها.

وحرصت إحدى الفتيات على الصعود على خشبة المسرح واهدت حماقي تورتة بمناسبة عيد ميلاده وسط غناء الجمهور له.

وطلب الجمهور من حماقي تقديم أغنية <٣ دقات> التي قام بتوزيعها عضو فرقته رامي سمير حيث حرص على تهنئته بنجاح الأغنية مع المطرب <ابو>.

وفي ختام فقرته قدم حماقي اغنيات <بقت عادة> و<من قلبي بغني> وغيرها مما طالب بها محبوه.

وقد تميز الاحتفال بتصميم مسرح ضخم ومميز لتامر فوزي وإضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري واجهزة صوت لعصام السيد.

هيفاء وهبي4محمد حماقي هيفاء وهبي (2)