16 November,2018

"هيبتا" يقترب من حاجز ال10 مليون جنيه في أسبوع واحد

image

نجح فيلم “هيبتا المحاضرة الأخيرة” للمخرج هادي الباجوري، في تحقيق إيرادات اقتربت من 10 مليون جنيه بعد أسبوع واحد من إطلاقه في دور العرض، ليتصدر بذلك شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع، فيما يزداد عدد قاعات العرض والإقبال الجماهيري عليه.
وكان الفيلم قد تسبب في ثورة إعجاب جماهيري على الإنترنت بعد موجة من الإشادات من نجوم السينما والشخصيات العامة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب الجمهور الذي حضر العرض.
وتمكّن الفيلم من تحقيق 800 ألف جنيه في أول يوم عرض له الأربعاء 20 أبريل/نيسان الماضي، ودفع ازدحام الجمهور أمام شباك التذاكر إدارات السينمات إلى فتح قاعات إضافية وإضافة 9 دور عرض جديدة في القاهرة والمحافظات.
كما حققت الأغنية الدعائية للفيلم “حكاية واحدة” التي قامت بغنائها النجمة دنيا سمير غانم، 5 مليون مشاهدة خلال أسبوع من عرضها على موقع “يوتيوب”.
وحسب الرواية التي اعتمد عليها السيناريو، يستعرض “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.
فريق تمثيل الفيلم يتكون من عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة وهادي الباجوري من خلال شركة The Producers، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري (I Productions)، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي.