17 November,2018

”هوسبيتاليتي سرفيسز“ تفتـتــح النسخــة الـ ٢٥ مـن معرض ولقـاء ”هوريكـــا“!

3 تحت رعاية معالي وزير السياحة في لبنان اواديس كيدانيان، افتتحت <هوسبيتاليتي سرفيسز> النسخة الـ٢٥من معرض ولقاء <هوريكا>، الحدث السنوي الأكبر في مجال الضيافة والخدمات الغذائية، وذلك يوم الثلاثاء الماضي  في مجمع Seaside Arena (المعروف بـ<بيال> سابقاً) بحضور عدد من رؤساء النقابات والجمعيات والشخصيات البارزة في قطاع الضيافة والخدمات الغذائية.

وحمل معرض ولقاء <هوريكا> لهذا العام شعار <من لبنان إلى العالم> ليسلّط من خلاله الضوء على النكهات اللبنانية التي لاقت شعبية عالمية النطاق، وعلى أبرز الإنجازات اللبنانية في قطاع الضيافة والخدمات الغذائية، طوال فعالياته التي تمتد طوال أربعة أيام.

وشهد الافتتاح تكريم نهاد دموس لعطائه المستمر لقطاع الضيافة من قبل النقابة الدولية للفنادق والمطاعم ممثلة برئيسها السيد غسان عائيدي الذي حضر خصيصاً لافتتاح معرض <هوريكا>.

كما وكرمت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري، بالشراكة مع <هوسبيتاليتي سرفيسز>، وبرعاية وزير السياحة، عدداً من اصحاب الحلويات العربية لدورهم المحوري في تأسيس الحلو العربي. وتم تكريم <سفراء الأرز> بناءً على جودة وعراقة حلوياتهم اللبنانية، وخدماتهم المتميزة، فضلاً عن مساهمتهم الفعّالة في تطوير السياحة اللبنانية التي جعلت مدينة بيروت تتصدر قائمة <أفضل المدن العالمية للمأكولات>.

وتعليقاً على الافتتاح، قالت السيدة جمانة دموس سلامة، المديرة العامة لشركة <هوسبيتالتي سرفسيز>: <يستمر نجاح لقاء <هوريكا> عاماً بعد عام، ونفخر بتقديم منصة لخبراء الصناعة السياحية للتواصل وتبادل المعرفة،واستكشاف أحدث المنتجات، وتوطيد العلاقات التي من شأنها أن تعزز أعمالهم، ونحرص دائماً على تقديم أفكار جديدة، وهذه المرة نقدمها من خلال احتفال بالنكهات المحلية، وفنون الطهي والضيافة اللبنانية، فضلاً عن برامج أكثر تنوّعاً تضم المزيد من المنتديات، والجلسات الحوارية، وورش العمل، والمعارض الحية، والعديد من المسابقات>.

وأضافت: <ترتكز مهمتنا على عرض أحدث الابتكارات، وأفضل المواهب، وتسليط الضوء على أبرز الفاعلين الرئيسيين في هذه الصناعة. يرعى <هوريكا> الحوارالإيجابي، ويسهم في تعزيز فرص عمل جديدة لدعم قطاع الضيافة في لبنان، ولتفعيل موقعه الريادي في الأسواق ولتحفيز مجال الابتكار في منطقة الشرق الأوسط>.

15 2 4 6 7 8