7 July,2020

"هايلي بالداوين" تهدد طبيباً بعدما فضح خضوعها لعمليات تجميل !

اعداد يحيى هادي

“هايلي بالداوين” قبل خضوعها لعمليات التجميل.

 إدعى جراح التجميل “دانيل باريت” وهو من “بيفرلي هيلز” أن عارضة الأزياء “هايلي بالدوين” زوجة النجم “جاستن بيبر” خضعت لعمليات تجميلية عديدة من بينها عملية لأنفها، ونشر من خلال فيديو صورتين للعارضة قبل عمليات التجميل وبعدها عبر حسابه على تطبيق “تيك توك” مُظهراً تغيراً في شكلها.

 وفي الفيديو، قارن الطبيب بين صورة لـ”هايلي” تعود للعام 2011 وبين صورة التقطتها عام 2016 خلال جلسة تصوير، وبدا واضحاً الفرق في شكل أنفها وعظام حنكها، بالإضافة إلى انتفاخ شفتيها.

 وعلقت “هايلي بالدوين” على الفيديو قائلة إنها لم تخضع لأي عملية تجميل وكذبت إدعاءات الطبيب. وكذلك هاجم الفريق القانوني للمغني الكندي “جاستن بيبر” الطبيب وطلبوا منه إزالة الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والتراجع عن كلامه المضلل تحت طائلة مقاضاته لأن مقطع الفيديو خاصته ينتهك عدة أمور بما في ذلك التحريف والتشهير، وانتهاك حقوق الدعاية، وانتهاك حقوق النشر والعلامة التجارية.

 من جهته رد الطبيب “باريت” على الفريق القانوني لـ “بيبر” وقال إن الفيديو الذي نشره لا يحط من قدر العارضة أو يقلل من شأنها، ورأى أن اتخاذ إجراءات قانونية بحقه غير منطقي، فما يفعله في الحقيقة هو مجرد “تثقيف”، كما أنه مستعد لمواجهة العواقب.