22 September,2018

هؤلاء كواكب سينما موسم عيد الأضحى

   5 أفلام سينمائية خرجت من العلب القديمة سجلت نجاحاً منقطع النظير في عيد الفطر الماضي ونبهت المنتجين الى أن الأفلام المحبوسة في العلب أكثر رواجاً من الأفلام الطازجة التي تعتمد على البلطجة والرقص والمشاهد التي توحي بالجنس. وعلى هذا الأساس أعد المنتجون عدداً من أفلامهم المحبوسة في العلب للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

   من هذه الأفلام الخارجة من قمقم العلب فيلم <أسوار القمر> للمنتج وليد صبري وبطولة عمرو سعد وآسر ياسين ومنى زكي، وهو من تأليف محمد حفظي واخراج طارق العريان. وبدوره يصر المنتج محمد حسن رمزي على استكمال تصوير فيلمه <الجزيرة 2> رغم ما تعرض من أزمات مادية، وهو من بطولة أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي وخالد صالح واخراج شريف عرفة.

   ولعيد الأضحى المبارك يعرض المنتج أحمد السبكي فيلمه المؤجل <حماتي بتحبني> بطولة ميرفت أمين التي تعود الى الشاشة الفضية بعد طول غياب ومعها من الممثلين والممثلات سمير غانم وإيمان العاصي وحمادة هلال.

 

   ويطل الفنان محمد رمضان الذي لمع بشدة في المسلسل الرمضاني <ابن الحلال> بفيلم كوميدي مختلف عن أعماله السينمائية الأخرى بعدما قرر المنتج وليد صبري استكمال تصويره بعد وفاة المنتج الأول، واسم الفيلم هو <واحد صعيدي> من اخراج اسماعيل فاروق.

   وفي سباق عيد الأضحى فيلم بعنوان <واحد بيسوق واثنين في الصندوق> بطولة أحمد بدير وعايدة رياض وأوكا وأورتيغا وشحته كاريكا، وفيلم آخر بعنوان <وش سجون>، وتم تأجيله غير مرة وهو من بطولة باسم سمرة وأحمد وفيق وايناس عز الدين. وكذلك تعود الفنانة بوسي في فيلم بعنوان <عمر وسلمى> بعد نجاح سلسلة أفلام <عمر وسلمى> ومعها محمود الليثي وصافيناز واخراج تامر بسيوني.

   كما تتوقع الفنانة علا غانم في موسم الأضحى عرض فيلمها <حارة مزنوقة> من اخراج بيتر ميمي، وانتهى تصويره منذ فترة قريبة.

698 7