21 September,2018

  نيللي كريم.. هل تملأ فراغ فاتن حمامة؟

 نيللي-كريم  الفراغ السينمائي والتلفزيوني الذي تركته سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة تحاول ملأه الآن الفنانة نيللي كريم (41 سنة) الآتية من مسرح رقص <الباليه>، عبر مسلسل <تحت السيطرة> حيث تقوم بدور زوجة مدمنة على المخدرات، بعدما سجلت نجاحاً بارزاً خلال العام الماضي في مسلسلي <بنت اسمها ذات> و<سجن النسا>.

   وعن دورها في <تحت السيطرة> تقول نيللي كريم لموقع <الوفد> الاليكتروني ان دورها في هذا المسلسل يتناول قضية الإدمان والمدمن بشكل مختلف. فكل الأعمال التي جرى تقديمها من قبل عن قضية الادمان كانت تصور المدمن وكأنه انسان سيئ، وينقل العدوى الى الآخرين، ولم يصوروا المدمن على أنه مريض يستحق العلاج، ولم يفطنوا الى ان هناك ظروفاً اضطرته الى أن يظهر بهذا الشكل. وأنا في مسلسل <تحت السيطرة> أقدم مع الزملاء في العمل صورة المجتمع الذي دفع هذا الانسان الى الادمان، تماماً كما يقال ان الجريمة لا تولد مع الانسان دائماً المجتمع يدفعه إليها.

   وتابعت نيللي:

   <المسلسل يكشف أيضاً كيف يكون الواقع مؤلماً عندما يفقد الانسان السيطرة على حياته غصباً عنه، لأن هذا المريض دائماً ما يفقد السيطرة على حياته، وأتمنى أن تتغير نظرة المجتمع الى هذا الواقع المؤلم>.