21 September,2018

نيللي كريم متهمة بـ"النكد" بسبب سقوط حر

image

بأيموشن يرمز إلى دموع الفرح حتى البكاء استقبلت الفنانة نيللي كريم بروح طيبة وابتسامة صافية ردود أفعال جمهورها الساخرة عن أدائها في مسلسلها الجديد “سقوط حر” الذي يعرض حالياً على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان.
ونجحت كريم في أن تحتل مكانة بارزة ومتميزة في قلوب جمهورها من خلال انتقائها للسيناريو والدور التي تطل به علينا عبر الشاشة الصغيرة في شهر رمضان، لتبهر جمهورها بأدائها المتميز الأشبه بالإبداع بحسب إشادة النقاد والجمهور، بدءاً من شخصية “ذات” و”السجانة غالية” في سجن النسا، و”مريم” في مسلسل تحت السيطرة التي استطاعت من خلاله أن تجذب عدداً كبيراً من المشاهدين لها في شهر رمضان، وآخرهم “ملك” في مسلسل سقوط حر، التي تفوقت فيه بصمتها الملفت، وحاورت جمهورها فيه بتعبيرات وجهها ولغة جسدها، لتتفوق بأدائها على نظيراتها من الفنانات اللوائي هزوا الشاشة بأصواتهم العالية بينما مروا مرور الكرام على قلوبنا.
ولكن يبدو أن هذا الصمت التي التزمت به كريم لمخاطبة جمهورها في مسلسلها الجديد التي دخلت به ماراتون الدراما الرمضاني “سقوط حر”، استفز عدداً من الجمهور الذي حوّل ادائها المتميز إلى مادة للسخرية، فانطلقت الكوميكس والتعليقات الساخرة والكوميدية تعليقاً على مشاهد كريم التي باتت ايقونة في عالم النكد ومصدر الكآبة الأولي بتوقيع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
والطريف في الأمر، أن الفنانة كريم هي التي تقوم بنفسها بنشر تلك الكوميكس على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومؤخراً قامت بنشر مقطع فيديو ساخر ، يعرض محاولات أحد الأشخاص لرسم السعادة على وجهها والخروج عن صمتها لكن دون جدوى.
مسلسل “سقوط حر”، من بطولة الفنانة نيللي كريم وأحمد وفيق ومحمد فراج وصفاء الطوخي وأنوشكا وفريال يوسف، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج التونسي شوقي الماجري.