21 November,2018

نيللي كريم تستعد لمسلسل بوليسي

نيللي كريمكشفت الفنانة نيللي كريم أنها منذ العام الماضي قررت الخروج من الأدوار المركبة والنفسية التي تقوم على <النكد> وأن تقوم بأداء أدوار رومانسية ومختلفة، على غرار مسلسلها <لأعلى سعر> في رمضان الماضي، وسيكون العمل المقبل عملاً يحتوي على نواح بوليسية ويحمل اسماً مؤقتاً وهو <اختفاء> حيث تظهر نيللي ضمن أحداث العمل امرأة متزوجة، وفجأة تنقلب الأحداث ويختفي زوجها في ظروف لا تعلم عنها شيئاً، فتبحث عنه ويظهر لها عديد من المفاجآت بعد الغموض الذي كانت تواجهه مع أقرب المقربين لها من عائلتها.

يقوم بمشاركة نيللي كريم ضمن الأحداث النجم الأردني إياد نصار لتجسيد دور الزوج المختفي في سياق مسلسل <اختفاء>، كما يقوم النجم باسم سمرة بتجسيد دور الرجل الشرير الذي تكتشفه نيللي كريم في نهاية الأحداث.

وتقدم نيللي كريم لأول مرة عملاً درامياً فيه العديد من عناصر الغموض والإثارة والبحث حيث إن مسلسل <اختفاء> بعيد تماماً عن الأعمال التي كانت تقدمها في مواسم رمضان الأعوام الماضية، ولا توجد ممثلة قدمت هذا الدور من قبل.

وأكدت نيللي أنها دائما تنظر للدور بغض النظر عن الانفعالات المركبة، مشيرة إلى أن الدور الذي يستفزها تقوم بأدائه.

 وعن أمنيتها في الفن خلال الفترة المقبلة أشارت أنها تتمنى أن تجدد التعامل مع الفنان الكبير عادل إمام حيث لم تلتق معه سوى في فيلم واحد هو <زهايمر> مشيرة أن <الزعيم> فنان كبير ولها شرف العمل معه حتى لو لمشاهد معدودة، موضحة أنها كانت أول المهنئين له لتكريمه من <مهرجان الجونة السينمائي>.