20 November,2018

    نيكول سابا تقول لك: نصيبي وقسمتك!  

 

 نيكول-و-هاني أبواب العروض التلفزيونية الدرامية مفتوحة الآن على مصراعيها أمام الفنانة اللبنانية وعارضة الأزياء السابقة نيكول سابا زوجة الفنان يوسف الخال، وقد انشغلت طوال الأسبوع الماضي في تصوير مسلسل <نصيبي وقسمتك> اشتقاقاً من المثل القائل <قسمة ونصيب>، ويشاركها البطولة هاني سلامة الذي لمع خلال رمضان الماضي في مسلسل <الداعية> وكان أحد البيادق السينمائية في شطرنج المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين.

   ومسلسل <نصيبي وقسمتك> تأليف عمرو محمود ياسين واخراج عطية أمين وتشارك في بطولته ريهام عبد الغفور ومي سليم ودرة.