26 September,2018

نجوم الفن والرياضة والاعلام في ”احتفالية الجولة الترويجية لكأس العالم بالجونة“!

 

ايمان العاصي تامر حسني يقدم الأغنية الرسمية لكأس العالمشارك عدد من نجوم الفن والرياضة والاعلام في الجولة الترويجية لكأس العالم التي أقيمت في منتجع الجونة في الغردقة في الأسبوع الماضي حيث كان من ضمن الحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، رجل الاعمال المهندس سميح ساويرس، الاعلامية منى الشاذلي، خيري رمضان، مريم أمين، جميلة عوض، هنا شيحا، ندى موسى، إيمان العاصي، إياد نصار، تامر حسني، حازم إمام، حسام غالي، مدحت شلبي، محمد شوقي، محمد زيدان وهشام خرما.

وفي هذا السياق، أعرب نجيب ساويرس عن سعادته باستضافة الجونة لاحتفال كأس العالم ضمن جولته الترويجية على الدول المشاركة في البطولة، وقال إن فريق الجونة الرياضي اقترب من الوصول إلى الدوري الممتاز، موضحا أننا سعداء بتعاوننا مع محافظ البحر الأحمر في الأنشطة الرياضية.

وأشار نجم منتخب فرنسا السابق <كريستيان كاريمبو> خلال كلمته الى سعادته بزيارة مدينة الجونة مقدما التحية للشعب المصري لتأهلهم لكأس العالم وردد قائلا: <نلعب جميعاً بروح رياضية دون عنصرية>، وأكد إن المدير الفني للمنتخب المصري <هيكتور كوبر> يعلم جيداً مستوى المنتخبات المنافسة له في المجموعة، مؤكداً أن مصر لديها فريق قوي يمكنه المنافسة والوصول للنهائي والفوز به أو على أقل تقدير الوصول للدور الثاني من البطولة.

وقالت الإعلامية منى الشاذلي إن كأس العالم لا يخص الرياضيين فقط ولا يخص المشجعين المتعصبين، وانما رياضة كرة القدم هي أكثر لعبة تحوز بإجماع في الكرة الأرضية، موضحة أن كأس العالم هو أكثر نهائي يتفرج عليه العالم، وأن مصر عندما صعدت إلى كأس العالم كان الجميع يشاهد التصفيات.

وقد قدمت فقرات الاحتفال الاعلامية مريم أمين التي تمنت للمنتخب الوطني أن يقدم أداء متميزاً في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وأن يقدم مستويات رائعة تسعد المصريين.

وقدم الفنان تامر حسني الأغنية الرسمية لكأس العالم <colors> بنسختها المصرية لأول مرة بمشاركة المغني الأميركي <جيسون ديرولو>.

والجدير بالذكر، أن <جيسون ديرولو> طرح منذ أيام قليلة النسخة الأصلية لأغنية <colors>، والتي حققت نسب مشاهدة عالية عبر قناته الشخصية في موقع <الفيديوهات> العالمي <يوتيوب>.

ويشارك المنتخب المصري في منافسات كأس العالم 2018 لأول مرة منذ 28 عاماً وسينافس في المجموعة الأولى مع منتخبات أوروغواي وروسيا والسعودية.