15 November,2018

نجوم الفن والإعلام والرياضة في احتفال إطلاق إذاعة D.R.N.

  

المطربة-العالمية-جلوريا-جاينور-تتفاعل-مع-االحضور أقيم في الأسبوع الماضي احتفال شركة <هوم ميديا> التابعة لمجموعة شركات <فالكون>، للإعلان عن انطلاق محطتها الإذاعية العامة تحت اسم <D.R.N>.

وقد حضر الاحتفال عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة وكان في مقدمتهم النائب مصطفى بكري، والكابتن أحمد شوبير، والإعلامية نجوى إبراهيم، والإعلامي عمرو الكحكي، والكاتب الصحافي مجدي الجلاد، والإعلامية نجوى إبراهيم، والإعلامي الدسوقي رشدي، وخيري رمضان، ومن أهل الفن محمد هنيدي ولقاء سويدان ونرمين الفقي وغادة رجب والموسيقار عمر خيرت وغيرهم.

وقال خالد حلمي المدير التنفيذي لشركة <هوم ميديا> المالكة للإذاعة، إن برامج المحطة ستبث تباعاً بدءًا من منتصف أغسطس/آب المقبل مع مجموعة متميزة من كبار الإعلاميين والمذيعين الشباب، كاشفاً أنها ستضم الإعلامية نجوى إبراهيم، والكاتب الصحافي مجدي الجلاد، وأحمد شوبير، وشافكي المنيري، ومدحت العدل، وإيناس جوهر، ومحمد فتحي، ومحمد الدسوقي رشدي، ومها أحمد، وبوسي شلبي، وهبة الأباصيري، وداليا أبو عمر، ومها بهنسي، وعزمي مجاهد، وياسمين نور الدين، وخليل جمال، ومروة شتلة، وميرفت المليجي، وهند جاد، ومحمود عباس، كما ستضم الإذاعة مجموعة من الشباب المذيعين في قطاع الأخبار لتقديم نشرات إخبارية وهم: يوسف التهامي، وخليل جمال، ومصطفى خضر، وأحمد الحسيني، وأميرة عبد الرحمن، ومريم سميح، وسارة حسين، ورباب النجار، وأميرة عبد المهيمن، وباسم أبو العينين، وأحمد الحسيني، ومحمود ربيع.

وأكّد حلمي أن انطلاق المحطة سيكون بمنزلة الإعلان عن توجهها وخريطتها البرامجية خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن أهم ما يميز الإذاعة هو فريق إعدادها الأضخم والأقوى والأكثر تميزاً على مستوى الإذاعات المصرية، وأن اهتمامه بفريق الإعداد نابع من إيمانه بأن التحضير لمحتوى حلقة وبرنامج مميز وجيد، مسؤولية الجميع لا المذيع أو المعد فقط.

وقد أحيت الاحتفال المطربة العالمية <غلوريا جاينور>  بمشاركة فرقة استعراضية، كما وتم تكريم الموسيقار عمر خيرت خلال الاحتفال.

بوسي-شلبي-تصافح-عمر-خيرت تكريم-عمر-خيرت-بحفل-إذاعة-d.r خالد-أبوبكر-وأحمد-زكي-بدر خيري-رمضان-ومجدي-الجلاد-وعمرو-الكحكي--وعصام-شلتوت-ومحمود-بكر لقطة-تذكارية-للحضور محمد-هنيدي-ومدحت-العدل-وخالد-جلال نيرمين-الفقي-ولقاء-سويدان