16 November,2018

نجوم الفن والإعلام في توزيع جوائز «مهرجان القنوات الفضائية»

الإعلامي-أسامة-منيرنظــــــم أحمـــــد عليــــــوه رئيس <مهرجان القنوات الفضائية>، احتفالاً لتكريم أفضل نجوم عام 2015، وفاز المطرب محمد حماقي بجائزة أفضل مطرب عن ألبوم <عمره ما يغيب>، كما فازت الفنانة دنيا سمير غانم بجائزة أفضل ممثلة عن بطولة مسلسل <لهفة>.

   وحصل النجم طارق لطفي على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل <بعد البداية>، وكذلك الفنان ظافر العابدين عن دوره في مسلسل <تحت السيطرة>، كما فازت الفنانة درة بجائزة التمثيل الأولى عن مجمل أعمالها الرمضانية لعام 2015، فيما كرّم المهرجان كل من الاعلامي أسامة منير، الفنان محمد رمضان، ريهام عبد الغفور، المنتج جمال العدل، المخرج مندو العدل، الفنان أحمد وفيق والمخرج سامح عبد العزيز، عن أعمالهم التي قدموها في العام الماضي.

   وقد عبّرت النجمة نيكول سابا عن سعادتها بتكريمها عن دورها في مسلسل <ألف ليلة وليلة>.

   كما صرّحت هالة صدقي انها سعيدة بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل <حارة اليهود>.

   وحضر الحفلة عدد كبير من النجوم المكرمين منهم طارق لطفي، سمير غانم، روجينا، أحمد وفيق، التونسية درة، منة جلال، والمذيعون خالد عليش، هند رضا، دارين مصطفى، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، المهندسة رباب عبد العاطي، فدوى مواهب، دنيا سمير غانم وعدد من الإعلاميين.

 المهندسة-رباب-عبد-العاطي درة دنيا-سمير-غانم فاروق-الفيشاوي-و-سمير-غانم-و-نيكول-سابا هالة-صدقي-و-نيللي-كريم-و-ريهام-عبد-الغفور هاني-البحيري-و-بوسي-شلبي-و-نيللي-كريم