10 December,2018

نجـــوم الفــن والاعــلام والمـشاهـيـــــر في حفـل انطـلاق برنامـج عمـرو أديب!

وسط حضور بارز من سيدات ورجال الأعمال نجوم الفن والرياضة وأهل الصحافة والإعلام أعلنت شبكة قنوات <MBC> مصر خلال تصوير الحلقة زيرو عن انطلاق برنامجها الجديد الحكاية مع عمرو أديب.

وأقيم حفل للمناسبة في القاهرة في الأسبوع الماضي، وحضره كل من النجوم: يُسرا، نادية الجندي، هشام عباس، سامح الصريطي، أداور، أحمد زاهر، لقاء سويدان، رانيا يوسف، ريم مُصطفي، فاطمة ناصر، دينا فؤاد، هاني مهنى، فراس إبراهيم، دارين حداد، وغيرهم من الضيوف البارزين… إضافة إلى مدير عام شبكة قنوات <MBC مصر> محمد عبد المتعال، والمُشاركين في تقديم البرنامج مع عمرو أديب: رجاء الجداوي، خبيرة المطبخ جيجي زايد والدكتور سعد الدين الهلالي.

بدأت الاحتفالية بصورة غير تقليدية، قدّم خلالها عمرو أديب للحضور محاكاة هي بمثابة <الحلقة زيرو> من البرنامج الجديد، وقال: <الحكاية وما فيها، هي أن الحكاية تبقى الأهم، والبرنامج الجديد يسعي وراء الحكايات التي تهم الناس وتشغل بالهم أينما وُجدت. ضيوفنا الليلة هم من أصحاب الحكايات التي حصدت النجاحات>. وختم أديب: كان حلم حياتي المهنية، منذ 22 سنة، أن أنضم إلى مؤسسة عريقة مثل <MBC>. والحمد لله، تحقق الحلم أخيراً، وأنا أتطلّع إلى المزيد من الحكايات المشتركة مع الجمهور الواسع، في مصر والعالم العربي.