19 September,2018

نجــــوم الفــــن والرياضـــــة والمشاهير في سهرة هيفاء وهبي ليلــة الميـــلاد

أحمد-بجه-و-قرينته-الفنانة-رانيا-مسعد    أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واحدة من حفلات <كريسماس> القاهرة التي لم تحدث منذ سنوات عقب ثورة 25 يناير والتي تؤكد على اشتياق الجمهور المصري لعودة الحياة الطبيعية.

   حضر الاحتفال من نجوم الفن أحمد آدم، خالد سليم، لقاء الخميسي، محمد رمضان، أميرة فتحي، أحمد زاهر، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، غادة ابراهيم، التونسية ساندي وشقيقتها ايناس علي، المغربية إيناس النجار وشقيقتها سوار، أحمد بجة وقرينته الفنانة رانيا مسعد، عمر السعيد، مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري والمنتج هاني محروس.

   ومن نجوم كرة القدم والمشاهير حضر محمد زيدان، محمد عبد المنصف، خالد بيبو، وليد صلاح الدين، محمد شوقي، كريم حسن شحاتة وغيرهم من نجوم المجتمع وشباب رجال الأعمال.

   هيفاء قدمت عدداً من أغانيها المميزة والتي تخللها عدد من الاستعراضات بمشاركة فريق من الـ<Dancers> الذين قدموا معها أغاني <ياما ليالي>، <فاكرني> و<سمعني>. بالإضافة الى <I will survive> باللغة الانكليزية.

   وقامت هيفاء في صباح يوم الاحتفال بعمل <بروفة> نهائية مع الفرقة الموسيقية والـ<Dancers> لحرصها على أن يأتي <كريسماس> القاهرة تتويجاً لنجاح حفلتها في بيروت وتأكيداً على اهتمامها بالحضور في مصر بشكل يرضي جمهورها الكبير.

   على جانب آخر شارك في إحياء الحفلة الـ<DJ> الشهير وليد الحريري، الراقصة الاستعراضية الأوكرانية <ألا كونشير>، الفنان أحمد عصام الذي قدم عدداً من فقرات الألعاب النارية والمؤثرات البصرية التي خطفت أنظار الجميع.. بالإضافة الى الاستعراض الأجنبي.

   على جانب آخر لم تخل السهرة من بعض المشادات بسبب الزحام حول خشبة المسرح وبخاصة خلال فقرة هيفاء لمحاولة التقاط الصور التذكارية معها بطريقة الـ<Selfie>، وسرعان ما تمت السيطرة على الموضوع من قبل الشركة المنظمة خاصة ان معظم الحضور من أبناء كبار الشخصيات.

احمد-زاهر-يتوسط-محمد-رمضان-ومنة-فضالي أيمي-وأحمد-آدم--وأميرة-فتحي شريف-عبد-المنعم-وقرينته-وغادة-ابراهيم هيفاء-في-البروفة هيفاء-وهبي--مع-الجمهور وصول-هيفاء-بالسيارة