19 September,2018

ناهد السباعي وهالة فاخر ومحمد سلام في فيلم ”كدبة بيضا“!

  

نشرت الشركة المنتجة لفيلم <كدبة بيضا> الملصق الدعائي والصور الأولى من الفيلم إيذانا بقرب عرضه في السينما. الفيلم انتاج كويتي – أميركي – مصري وتوزعه <شركة الإخوة المتحدين> من بطولة ناهد السباعي، محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر، وعدد من النجوم الأميركيين منهم: المصري سامي الشيخ، <ألكسندرا جروسي>، <إليشيا دي>، <بريت كولين>، و<بيث برودريك>، فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد، وكانت المخرجة السورية نور أرناؤوط  قد عبّرت عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيا.

وعن كونها اختارت فيلما كوميدياً كبداية لها عكس المخرجين الآخرين الذين قد يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، قالت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهي تهتم فقط بأن تحكي قصة، مشيرة الى أنها صاحبة فكرة الفيلم حيث كتبتها باللغة الإنكليزية ومن ثم جلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي قام بكتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية.

يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول شاب مصري اسمه (أحمد) يقع في حب فتاة أميركية اسمها (آشلي)، يصطحبها معه إلى القاهرة لكي يتزوجها، وهنا يقع عدد من المفارقات بسبب اختلاف الحياة والعادات والتقاليد، اذ انها تفاجئ عندما تعلم أنه يريد الزواج منها والبقاء معاً في مصر، وهو ما لم يكن في الحسبان.