16 November,2018

نادية الجندي خارج موسم رمضان على جناح مسلسل ”أسرار“!

 

 

 

 احمد-سعيد-عبد-الغني-و-نادية-الجندي-و--ياسمين   بعد غياب قرابة الخمس سنوات عن الدراما التلفزيونية، قررت الفنانة نادية الجندي الابتعاد بمسلسلها <أسرار> عن المنافسة الشرسة في موسم الدراما الرمضاني، بعد تلقيها عرضاً مغرياً من قناة <سي بي سي> لعرض المسلسل، خارج موسم رمضان، في التوقيت الذي  تحدده، ودون أن ينافسها في المشاهدة عمل آخر.

   قرار <الجندي> بالتخلي عن العرض الرمضاني جاء رغم تمسكها الشديد بعرض مسلسلها خلال الشهر الكريم.

   وأكد مؤلف العمل أحمد صبحي ان الفنانة كانت مترددة للغاية ورفضت بشدة هذا الأمر في البداية، ومع مناقشة واستشارة من حولها، بدأت تفكر في الموضوع، خصوصاً ان توقيت عرض مسلسلها سيحقق نسبة مشاهدة عالية، فضلاً عن وجود موسم درامي جديد.

   وأضاف صبحي: <بعد أن تعرفت الجندي على ردود الأفعال حول الأعمال الأخرى التي يتم عرضها في هذا الموسم الجديد، ووجود متابعة جيدة لها من المشاهدين، قررت الموافقة بعد أن تناقشت مع شريكها في الانتاج وزوجها السابق المنتج محمد مختار، الذي رفض هو الآخر الفكرة في البداية، وبدأ في تسويق المسلسل لرمضان لكنه بعد دراسة الموضوع واكتشاف ان هذا التوقيت سيكون في صالح العمل تراجع عن رفضه أيضاً.

   وأشار صبحي الى انه يفضل عرض أعماله خارج سباق شهر رمضان، مضيفاً: <عندما سألتني الفنانة نادية الجندي عن امكانية عرض <أسرار> خارج رمضان أبديت موافقتي، لأنني ذقت نجاح عرض أعمالي من قبل بعيداً عن هذا الموسم>.

   تدور قصة <أسرار> حول طبيبة بالطب الشرعي يُقتعزت-أبو-عوف-و-عبير-صبري-و-المخرج-وائل-عبد-الحميدل زوجها وابنتها وتحاول الوصول الى القاتل، وسط أحداث تتصاعد وتتخللها مغامرات كثيرة وتصطدم في السياق بمافيا لتجارة الأدوية يتورط فيها رجال أعمال كبار، ويتدخل رجال المباحث ومنهم الممثل أحمد سعيد عبد الغني للكشف عن أسرار الجريمة الغامضة.

   ويقوم عبد الله الكاتب بدور شخص يدعى <صلاح>، وهو رئيس قناة فضائية، يسهل جميع مهمات <أسرار>، كي تكشف حقائق مسؤولين كبار بالدولة، تورطوا في اغتيال زوجها، ثم تكتشف في النهاية أنه من أحد أفراد المنظمة الارهابية.

   يشار الى أن مسلسل <أسرار> توقف تصويره فترة تقارب الـ10 أشهر وكان من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان الماضي إلا ان توقف تصويره أكثر من مرة حال دون ذلك. مسلسل <أسرار> يشارك في بطولته بجانب نادية الجندي، كل من عزت أبو عوف وعبير صبري وأحمد سعيد عبد الغني وفريال يوسف ولقاء سويدان وضياء عبد الخالق ومحمد مرزبان، والوجهان الجديدان رنا الهواري وميما الشامي، كما يشارك في العمل الطفلة ياسمين ابنة المخرج محمد مختار من زوجته السابقة رانيا يوسف.

   العمل من تأليف أحمد صبحي، ومن اخراج وائل فهمي عبد الحميد.