22 September,2018

مي سليم تعتمر الحجاب في مسلسل ”المطلقات“  

زياد-يوسف-و-حسن-عيد-مع-مي-سليم تواصل الفنانات علا غانم، ومي كساب، ومي سليم، وميريهان حسين، تصوير مسلسلهن الجديد <المطلقات>، المقرر عرضه قريباً. وقد انتهى مخرجه من تصوير ما يقرب من ثلثي أحداثه، ما بين كافيات وشوارع وفنادق والاستوديوهات.

مسلسل <المطلقات> من بطولة علا غانم ومي كساب ومي سليم وميريهان حسين وحسن عيد، وحمادة بركات ومجدي شكري، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة منها حسن عيد وزياد يوسف ومحمد مهران وحسام فارس وتامر يسري وناصر سيف وعابد عناني، من تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، ومخرج منفذ أحمد صلاح سوني، وإخراج محمد الرشيدي.

وتدور أحداث المسلسل حول معاناة السيدات المطلقات ونظرة المجتمع لهن، والمشاكل التي يواجهنها في الحياة، وتقدم فيه مي سليم، شخصية جديدة ومختلفة عليها تماماً حيث علا-غانمتظهر مرتدية الحجاب في أحداث العمل.

وقد أوضح الفنان زياد يوسف أنه يجسد دور (حسين) الذي تجمعه علاقة عاطفية برباب (مي سليم) لكنها في الوقت نفسه يحبها مجدي (حسن عيد) ابن خالتها، إلا ان مي تضع نفسها في مأزق لكونها تحب حسين، لكن أسرتها مصممة على زواجها من ابن خالتها، وهنا يحدث صراع ما بين زياد يوسف وحسن عيد على حب مي سليم وتتشابك الأحداث.

علا-غانم-و-مي-كساب-و-مبرهان-حسين-و-مي-سليم-و-المخرج-الرشيدي-الفنان زياد يوسف شارك من قبل في مسلسل <عروس البحر> أمام منى زكي وجسد دور الأمير الذي يحب <عروس البحر> التي تجسدها منى زكي، كما شارك من قبل في مسلسل <طيري يا طيارة>، وهو في الأساس خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.