12 November,2018

"ميسي" يدعو للتآخي والسلام بين البشر!

image

أعرب الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عن دعمه الكامل لضحايا الهجمات الإرهابية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس مساء الجمعة، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يريد التأكيد على أنه لا يوجد سوى طريق واحد وهو السلام والتآخي بين جميع البشر. وشدّد النجم الأرجنتيني في تدوينه له عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “اليوم كل مشاعرنا تتضامن مع ضحايا هجمات الأمس ومع عائلاتهم وسنواصل معاً من أجل تحقيق هذا السلام والصداقة بين الجميع”.
وكانت سلسلة من الهجمات الإرهابية قد ضربت العاصمة الفرنسية باريس مساء الجمعة وأسفرت عن مقتل 127 شخصاً على الأقل وإصابة 300 غيرهم معظمهم في حالات خطيرة.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إدّعت السبت ان عملية شفاء النجم الارجنتيني “ليونيل ميسي” من اصابة في ركبته اليسرى تسير على ما يرام، و من المؤكد مشاركته في الكلاسيكو. وحسب نفس المصدر فإن “ميسي” يعمل بجد للحاق، حيث أظهر رغبة في لعب الكلاسيكو. “ميسي” لعب لقاء ودي بمشاركة بعض لاعبي برشلونة من الفريق الاول والثاني، وأظهر مستوى كبير، وتمكّن من تسجيل هدفين، دون ان يشعر بأي انزعاجات.
“موندو ديبورتيفو” تقول من جهة اخرى ان مشاركة “ميسي” في الكلاسيكو ستكون مؤكدة، لكن “لويس انريكي” لن يغامر به، حيث يفكّر في اشراكه في الشوط الثاني لمدة لا تتجاوز 30 دقيقة.