24 September,2018

ميسي: أحترم رونالدو، لكنه ليس صديقي!

image

أكد نجم برشلونة “ليونيل ميسي” على أن علاقته بنجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” مبنية على الاحترام المُتبادل فيما بينهما لكنها لم تتطور لأبعد من ذلك لتصل لحد الصداقة.
وعُقدت العديد من المُقارنات بين رونالدو وميسي لتحديد أفضلية الآخر خلال السبعة أعوام الماضية، رغم تمكن الأرجنتيني من حصد لقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات مقابل ثلاث مرات لرونالدو، إلا أن تسجيل رونالدو بغزارة على صعيد الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا جعله نداً رئيسياً لميسي في كافة المقارنات والاستفتاءات.
وقال ميسي في حديثه لصحيفة “غرافيكو” الأرجنتينية أن لا شيء أكثر من الاحترام، فهما يتعاملا باحترافية ومهنية، وهذا ما يفعله مع كل الخصوم في هذه اللعبة.
وأوضح أنه في بعض الأحيان ينتصر وفي أحيان أخرى قد يخسر، لكن دائماً ما يبقى الاحترام بينه وبين رونالدو ولا شيء أكثر من ذلك.
وظفر ميسي بلقب الدوري الإسباني سبع مرات بالإضافة لثلاثة كؤوس ملك إسبانيا وأربعة كؤوس دوري أبطال أوروبا، وهي لائحة إنجازات فريدة ومذهلة.
لكن اللاعب صاحب الـ28 عاماً لا يزال يشعر بطعم الحرمان، فلم يتذوق بعد طعم النجاح الدولي مع بلاده إلا في منافسات دورة الألعاب الأولمبية بأثينا وبكين، حيث خسر نهائي مونديال 2014 ونهائيين لكوبا أميركا عامي 2007  و2015.
وحول هذا الموضوع اختتم ميسي حديثه أن أهم شيء بالنسبة له هو التتويج ببطولة مع المنتخب الوطني، فهو غير مُهتم بالسجلات الشخصية.