24 September,2018

«مولد وصاحبه غايب »  يدخل هيفاء وهبي الى سجن القناطر  

المواجهة-عند-باب-السجن تنافس الفنانة هيفاء وهبي نفسها في شهر رمضان المقبل حيث تقوم بدور البطولة في مسلسل <مريم> الذي يكتبه أيمن سلامة ويخرجه محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبد الغفور، وتظهر فيه هيفاء بشخصيتين <توأم>، إحداهما تعيش في القاهرة وهي <مريم>، والأخرى تعيش في باريس وهي <ملك>، وتظهر شخصية <مريم> في المسلسل <خرساء> لا تستطيع الكلام. بسبب وفاة والدها أمام عينيها، بعد أن يعلم بزواجها، وهو ما يتسبب في فقدانها للقدرة على الكلام، كما أن زوجها سيقوم بطلبها إلى <بيت الطاعة> خلال الحلقات الأولى.

 كما يعرض لهيفاء في هذا الشهر الكريم مسلسل <مولد وصاحبه غايب> والتي عادت هيفاء إلى استكمال تصويره بعد أن عادت المياه إلى مجاريها بينها وبين منتج المسلسل محمد فوزي والتي كانت قد بدأت تصويره منذ ثلاث سنوات.

يشارك هيفاء وهبي البطولة في مسلسل <مولد وصاحبه غايب> حسن الرداد وباسم سمرة وفيفي عبده وعزت أبو عوف وسعيد طرابيك ومحمد كريم وأميرة هاني وأحمد خليل ومحمد أبو داوود، وأمينة وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

هيفاء استأنفت التصوير في مسلسل <مولد وصاحبه غايب> بديكور <سجن القناطر> حيث صورت مشهد خروجها من السجن وكان في انتظارها كل من باسم سمرة وحسن الرداد اللذين نشبت بينهما معركة عليها ليكون جاهزاً هذا الأسبوع باسم-سمرة-و-فرقة-حسب-اللهوليعرض في رمضان المقبل على قناة <الجديد> في لبنان، وعلى قناة <الحياة> الفضائية في مصر وهو ما أكده محمد فوزي منتج المسلسل..

ويتناول المسلسل شخصية فتاة فقيرة تنقلب حياتها رأساً على عقب عند دخولها في عالم رجال الأعمال أثناء فترة النظام السابق، ويتم كشف الأسرار والخبايا عن أعمال الفساد في عصر الرئيس السابق حسني مبارك.

وقال باسم سمرة: هيفاء نجمة كبيرة وسعدت بالعمل معها، كما أنها ملتزمة وتستوعب كل توجيهات المخرج، وأداؤها كممثلة في تطور مستمر، فهي <ست شاطرة>، بالإضافة إلى أنها من أجمل الفنانات الموجودات على الساحة حاليًا، كما أنها تتميز <بالجدعنة>، ودائماً ما كانت تدعونا لتناول وجبات لبنانية تحضرها خصيصاً في بيروت.

وقال أحمد خليل انه يجسد دور رجل أعمال يمتلك شركات هائلة، ويقع ابنه الذي يجسد دوره حسن الرداد في غرام الراقصة <نوسة> التي تجسدها هيفاء وهبي، ولكنه لا يعلم ذلك إلا في نهاية المطاف، حيث يظل هو الآخر يسعى للفوز بقلب <نوسة>، حتى يدرك في النهاية أن ابنه يحبها ويريد الزواج منها، الأمر الذي يدخله معها في مشاكل كبيرة، بعد أن كان يتصارع عليها هو وصديقه رجل الأعمال محمد أبو داوود.

وأكدت الممثلة الشابة أميرة هاني أنها شارفت على الانتهاء من تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل <مولد وصاحبه غايب> والذي تشارك في بطولته، والمسلسل شهد مجموعة كثيرة من التأجيلات التي منعت عرضه طوال الفترة الماضية. وأشارت أميرة هاني الى أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة أرستقراطية تقع في خلاف كبير مع والدها، بسبب رغبته في تزويجها من أحد الأشخاص لإتمام صفقة تجارية. وتدور قصة المسلسل حول الصراع الطبقي بين الفقراء والأثرياء، من خلال عائلة تعمل في الموالد الشعبية.

هيفاء-عبد-بوابة-السجنهيفاء-في-مسلسل-مريم3هيفاء-في-مسلسل-مريم1 نوسة-هيفاء--والضابط--شريف-محمد-كريم-هيفاء-وهبيهيفاء-في-مسلسل-مريم2هيفاء-في-مسلسل-مريم4