21 September,2018

”مهرجان الأهرام“ يكرّم نجوم الفن ومحمد محمود عبد العزيز ينهار بكاءً

ايمان-السيد أقامت <مؤسسة الأهرام> احتفالاً كبيراً لتكريم نجوم الدراما التلفزيونية الفائزين بجوائز <استفتاء ملحق نافذة الشاشة> لعام 2016، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وقد حضر الاحتفال عدد كبير من نجوم الفن منهم يسرا، شريف منير، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته انجي علاء، جمال العدل، جمال سليمان، طارق لطفي، بيومي فؤاد، محمد رشاد، وعدد آخر من النجوم.

وكان أبرز المكرمين يوسف الشريف عن مسلسل <القيصر>، الفنانة يسرا عن مسلسل <فوق مستوى الشبهات>، الفنانة لبلبة عن مسلسل <مأمون وشركاه>، يحيى الفخراني عن مسلسل <ونوس> واستلم الجائزة كاتب المسلسل، الفنانة غادة عادل كـ<أفضل ممثلة> عن مسلسل <الميزان>، هالة صدقي ومحمد رمضان باستفتاء الجمهور كـ<أحسن ممثل وممثلة> عن مسلسل <الأسطورة>، بيومي فؤاد عن مجمل أعماله الرمضانية، دنيا سمير غانم عن مسلسل <لهفة>، روجينا عن دورها في مسلسل <الأسطورة>، الفنان أشرف زكي والفنانة منى زكي عن مسلسل <أفراح القبة>.

 كما تم تكريم الفنان طارق لطفي عن مسلسل <شهادة ميلاد>، والفنانة لطيفة عن مسلسل <كلمة سر>، فيما تسلم محمد محمود عبد العزيز الجائزة نيابة عن والده، وعندما صعد الى المسرح قال إن <الساحر> يعتذر لعدم حضوره لأسباب صحية منعته من ذلك، ولكنه يرسل <خالص الشكر> والتحية إلى كل من يسأل عنه ويهتم به، وأهدى التكريم لشهداء القوات المسلحة، وعندما جلس بعد التكريم انهار بالبكاء في لحظة تحمل الكثير من المعاني.

 كما تم تكريم الفنانة الشابة مي عمر عن مسلسل <الأسطورة>، والمطرب محمد رشاد عن أحلى <تيتر> مسلسل <فوق مستوى الشبهات>، فيما حصلت ياسمين صبري على <جائزة أجمل وجه جديد>، أما جائزة <أفضل ممثل دور ثانٍ> فذهبت لمحمد فراج عن مسلسل <الميزان>، كما كرّم الفنان الراحل نور الشريف عن مجمل أعماله واستلمت الجائزة ابنته مي نور الشريف.

 كذلك كرمت إدارة المهرجان عدداً من نجوم الإعلام، منهم الإعلامي خيري رمضان عن برنامج <ممكن>، وائل الإبراشي عن برنامج <العاشرة مساء>، كريم كوجاك عن برنامج <الصدمة>، لميس الحديدي عن برنامج <هنا العاصمة>.

 وقد حرص عدد من الفنانين على حضور الاحتفال لتهنئة أصدقائهم على التكريم، منهم الفنان ماجد المصري، الفنان عزت العلايلي، المطرب محمد عباس والفنانة وفاء سالم.

انهيار-محمد-محمود-عبد-العزيزاشرف-زكى-وروجينا-ولبلبةالاعلامية-مريم-امين-تقدم-الحفل