19 November,2018

معرض للأعراس من البابوج الى الطربوش برعاية الوزير فرعون

 

إنه معرض الأعراس لأول مرة في لبنان من تنظيم رجل الأعمال نبيل باز رئيس شركة <برومو فير> (Promo Fair) في مجمّع <ا12 لبيال> برعاية وحضور وزير السياحة ميشال فرعون وملكة جمال لبنان سالي جريج، واللافت فيه مشاركة كل من قبرص وجزر سيشل.

والغاية من هذا المعرض الترويج للبنان كبلد يقدم النموذج الكامل للأعراس، من البابوج الى الطربوش، كما يقول المثل، بحيث لا يقف عند تصميم  فساتين الزفاف، بل يتجاوز ذلك الى مائدة العرس والذهب والزهور والأكاليل والحلويات والفندق والسيارة والزينة، بحيث يكون الشعار: <تعالوا وتزوجوا عندنا>.

وحضور سالي جريج هو تحية شكر للوزير فرعون على مساندته لها ضد حادث اقتحام ملكة جمال اسرائيل لحلقة كانت تضم سالي في مباراة ملكة جمال الكون

11 13 14 15 16 17