22 September,2018

  مشروع عقاري واستثماري جديد في إمارة دبي بتكاليف 2,7 مليار دولار

 

   محمد-العبارمشروع عقاري جديد لتطوير خور الممزر في إمارة دبي تصل تكاليفه الى مليارين و700 مليون دولار، ويعتبر المشروع الأكبر من نوعه في الإمارة، ومرشح ليكون معلماً حضارياً جديداً يتطلع الى تدعيم ركائز التقدم لمدينة ذكية ومستدامة.

   وتولى محمد العبار رئيس شركة <إعمار> العراقية شرح تفاصيل هذا المشروع للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي نائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء الذي تنفذه بلدية دبي وشركة <اعمار> العقارية. وقال الشيخ محمد بن راشد بعد ذلك ان بلاده مستمرة في تنفيذ المشاريع النوعية ذات الانعكاسات الايجابية المباشرة على المجتمع والرامية الى تأكيد نوعية حياة راقية لكل أفراده، ولمن يقيم عليها في ضوء <رؤية الإمارات 2021>، وفي سياق استراتيجية عمل واضحة الأهداف والمقاصد تتكامل فيها الأدوار وصولاً الى ترسيخ ريادة الامارات كنموذج يحتذى للدول التي تضع في مقدمة أولوياتها سعادة شعبها وراحة أفراده.

   وبدوره أكد محمد العبّار رئيس مجلس ادارة <اعمار العقارية> قيمة المشروع في اضفاء معلم حضاري جديد لإمارة دبي من شأنه أن يرسخ مكانتها كوجهة سياحية من الطراز الأول اقليمياً وعالمياً، ويكرس مكتسباتها التنموية كمدينة عصرية تكفل لكل من يعيش فيها سبل السعادة والراحة.