21 September,2018

مسلسل ”ستات قادرة“ للتصوير في العين السخنة  

ريهام-سعيد-تراجع-المشهد-مع-المخرج يواصل المخرج أحمد عاطف ومدير التصوير تامر جوزيف تصوير عدد من مشاهد مسلسل <ستات قادرة> في منطقة العين السخنة، ثم تعود أسرة المسلسل الى ديكور الحارة في مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير آخر مشاهد المسلسل. وقد أعلن منتج المسلسل ممدوح شاهين بأنه تقرر تغيير اسم مسلسل <نسوان قادرة> الى <ستات قادرة> بعد موافقة مخرج العمل أحمد عاطف مشيراً الى أن فريق العمل يواصل حالياً التصوير في العين السخنة لإنهاء عدد من المشاهد هناك والعودة الى الديكور الرئيسي في مدينة الإنتاج الإعلامي الحارة لعرضه الشهر المقبل على تلفزيون <الحياة> بشكل حصري.

<ستات قادرة> من بطولة عبير صبري ونجلاء بدر وريهام سعيد وهياتم وعمرو رمزي وعزة مجاهد وعبد الله مشرف وأحمد عبد الله محمود وهبة السيسي وياسر الطوبجي وأيمن قنديل ومن تأليف وإخراج أحمد عاطف وإنتاج ممدوح شاهين.

ويدور المسلسل في إطار درامي ويتناول حكاية ثلاث سيدات كن يعملن كخادمتين ودلالة في تسعينات القرن الماضي ولا توجد أي علاقة تربطهن بعهض ببعض، ولكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

ريهام-سعيد-ونجلاء-بدر-وعبير-صبرى عبير-صبرى-والمخرج-أحمد-عاطف