24 September,2018

مسلسل ”الشارع اللي ورانا“ يستأنف التصوير

 

فريق عمل مسلسل الشارع اللي ورانايواصل طاقم عمل مسلسل <الشارع اللي ورانا> تصوير مشاهد المسلسل تمهيداً لعرضه خلال الأشهر القليلة المقبلة، وذلك بعد توقفه بانتظار عودة مجدي الهواري من إيطاليا حيث كان يقضي إجازته الصيفية برفقة زوجته الفنانة غادة عادل.

وقالت الفنانة درة التي تجسد شخصية مريضة نفسيا في المسلسل: <مسلسل الشارع اللي ورانا> من أهم الأعمال في حياتي يا رب يكمل على خير>.

واكدت لبلبة أنها تقدم دور أم في عائلة مكونة من خمسة أفراد، وتدور الأحداث في أزمنة مختلفة يعود بعضها للعام 1800، ولهذا استعانت بملابس غريبة وقامت بتصميم <نيو لوك> مختلف يتناسب مع الزمن الذي تظهر فيه الشخصية.

كما أشارت إلى أن العمل لن يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2018، وقد تم الاتفاق منذ البداية على عرضه مطلع العام الجديد، في محاولة لفتح مواسم أخرى للدراما المصرية، والهروب من تكدس الاعمال الدرامية في الشهر الفضيل.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حقيقية من واقع المجتمع تتركز على وجود الأرواح في المنزل بعد الوفاة، وهذا المنزل تسكن فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص لكل منهم قصة مختلفة مع <الهلاوس> والتخاريف والأرواح التي تسكن المنازل، وسوف تظهر أكثر من شخصية في أزمنة مختلفة، بجانب انه يلقي الضوء أيضاً على حياة المرضى النفسيين والأسباب التي أدت إلى مرضهم وكيف يتعامل المجتمع معهم، كما ويشير الى حيرة الاشخاص بين عالمين يعيشون فيهما الأول هو الواقع الحقيقي بفرحه وقسوته، والثاني هو العالم الافتراضي الذي يضع الانسان نفسه فيه.

وتشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الأبطال ومنهم درة وفاروق الفيشاوي ولبلبة وأحمد حاتم، وهو من تأليف حاتم حافظ ومن إخراج مجدي الهواري.