18 November,2018

مروان خوري يدخل عالم التمثيل بـ"مدرسة الحب"!

image

في أولى تجاربه الدرامية يقف المطرب والملحن مروان خوري أمام كاميرا المخرج صفوان مصطفى نعمو ليؤدي دور البطولة في ثلاثية “حنين” المنتمية إلى ثلاثيات مسلسل مدرسة الحب الذي تنتجه شركة بلاك تو للإنتاج الفني والتوزيع.
وفي التوازي، تخوض النجمة الجزائرية أمل بوشوشة أولى تجاربها مع خوري وتؤدي معه دور البطولة في الثلاثية التي تحمل اسمها في المسلسل “حنين”.

image

وأكد خوري أن دخوله عالم “مدرسة الحب” بدأ منذ ثلاث سنوات عندما كان المسلسل ما يزال مجرد فكرة، إلى مراحل التحضير للتصوير، حتى بات كل شيء واقعاً على حد تأكيده.
وحول ما إذا كان يخشى خوض تجربة درامية بعد نجاحاته الكبيرة في الغناء قال أن هناك حذر وليس خوف.. لأنه يقف بين أيدٍ أمينة.
واعترف بأنه تدّرب على العمل لكن ليس بكثافة مشيراً إلى أن الشخصية التي يؤديها في المسلسل تشبهه وبالتالي سيعتمد على عفويته وفق تعبيره.
وتحدث باقتضاب عن الشخصية التي يؤديها في العمل وقال:” ألعب دور مذيع لبرنامج مختص بالرومانسية وقصص الحب واقع في علاقة حب في زاوية ما.. ولا داعي للخوض في التفاصيل حفاظاً على عنصر التشويق”.
image

أما النجمة الجزائرية بوشوشة فعبرت عن سعادتها للتواجد مع مروان خوري في عمل واحد وكشفت عن أنها من أكثر معجبيه ومعجبي فنه وغنائه.
وحول تعاملها المخرج صفوان نعمو قالت أنها تجربتها الأولى معه لكنها جميلة ومثمرة لأكثر من سبب، وأهم الأسباب الاختلاف في الشكل والمضمون بين “مدرسة الحب” وأي مسلسل آخر، إضافة إلى اختلاف عدد الحلقات والقضية التي يطرحها.
وثلاثية “حنين” من تأليف نور شيشكلي ومازن طه ويشارك فيها إضافة إلى مروان خوري وأمل بوشوشة، النجم اللبناني باسم مغنية لتكون أول ثلاثية يجتمع فيها ثلاثة مطربين في وقت واحد.
ومسلسل “مدرسة الحب” أول مسلسل عربي يجمع أكثر من 150 ممثلاً من الصف الأول في العالم العربي ويتشكل من ستين حلقة موزّعة على عشرين ثلاثية ويصور في أربع مدن عربية، فضلاً عن تقديمه للقيصر كاظم الساهر في ظهور درامي هو الأول منذ 30 عاماً ولو بدور الراوي.