12 November,2018

محمد هنيدي وأحمد فهمي في منتدى التواصل الاجتماعي!

لقاء بالاحضان بين محمد هنيدي وأحمد فهمياستضافت جامعة القاهرة في الأسبوع الماضي فعاليات منتدى التواصل الاجتماعي الذي نظمته <مؤسسة مسك الخيرية> التابعة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بعنوان <وسائل التواصل الاجتماعي.. اللغة الجديدة للشباب العربي> وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى في الجامعة، وبحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والسيد بدر بن محمد العساكر الأمين العام لـ<مؤسسة مسك الخيرية>.

وشاركت في فعاليات المنتدى مجموعة من الاعلاميين والمتخصصين في مجال التواصل الاجتماعي <السوشيال ميديا>، ومنهم <راندي زوكربيرغ> شقيقة مؤسس <فيسبوك> ومديرة التسويق في <فيسبوك> سابقاً، و<هيدلي غامبل> مذيعة قناة <CNBC> البريطانية، والإعلامي أسامة كمال، وجورج سلامة رئيس <السياسات والعلاقات الحكومية العامة في <تويتر> – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا>، والفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد فهمي، والكابتن أحمد حسن، ومشاعل الشميمري مهندسة صواريخ ومراكب فضائية، وعمر سمرة أول مصري وأصغر عربي يصعد إلى جبل <إفرست>، الى جانب جمع كبير من أساتذة وطلاب جامعة القاهرة.

وأشاد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة بالمظهر الحضاري في التنظيم والإعداد لفعاليات المنتدى، وبالأداء الراقي لفرق العمل في جامعة القاهرة التي قامت بالإعداد والتنظيم لفعاليات المنتدى بالتعاون مع <مؤسسة مسك الخيرية>.