13 November,2018

محمد مختار يعلن زواجه من رنا الهواري بعد إنجابه عمر

محمد-و-رنا-و-الحب-الكبير بعد كثير من الشائعات والأقاويل، فجر المنتج محمد مختار مفاجأة مدوية بإعلان زواجه من الفنانة الشابة رنا الهواري التي شاركت الفنانة نادية الجندي في مسلسل <اسرار> وانجابه منها لطفل سمياه عمر. وأكد مختار أنه لا يهتم أو يلتفت للشائعات التي تثار حول زواجه من الفنانة الشابة، مضيفاً أنها زوجته على سنة الله ورسوله منذ عام تقريباً.

 وقال مختار، إن زواجه من رنا ليس زواج مصلحة كما ادعى البعض لأنه تزوجها وهي فنانة وتعمل وتشارك بأعمال عديدة، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يفكر في إنتاج أعمال فنية لها.

وأضاف مختار: <رغم فارق السن بيننا الذي يصل الى 28 عاماً، أعيش معها في سعادة بالغة>، مؤكداً أنه يعيش بعمر 25 عاماً، ولا يشغله <كلام الناس> المستفز ــ على حد قوله ــ داعياً الجميع أن يتركه في حاله معلقاً <يا ريت الناس تسيبنا في حالنا>، لافتاً إلى أنه سبق وتزوج الفنانة رانيا يوسف، وكان الفارق بينهما 16 عاماً، وعلى الرغم من ذلك كان لا يوجد أي أزمة في مسألة السن، ولم يتحدث أحد.

وأشار إلى أن علاقتها بزوجته الأولى الفنانة نادية الجندي رائعة وأن ابنتيه من رانيا يوسف تربطهما بزوجته الجديدة <رنا> صداقة قوية وهما حريصتان على زيارة شقيقهما الجديد عمر. ووجه مختار كلمة لمن ينتقدوه أو يحسدوه قائلاً: <موتوا بغيظكم>.

وأضاف المنتج محمد مختار: <الحمد لله رزقت بعمر> الذي كنت أنتظره منذ سنوات طويلة، لينير علي حياتي بجانب ابنتي نانسي وياسمين، اللتين تبلغان من العمر 16 و13 عاماً، وتعيشان بعيداً عني مع أمهما يوم-أن-تزوجاالفنانة رانيا يوسف، مؤكداً أن ابنتيه سعيدتان للغاية بمولوده الجديد، ولا توجد أي مشاكل أسرية داخل منزله، كما يسعى البعض لتصوير ذلك، باختلاق شائعات وأحاديث مفبركة عن حياته.

وقالت رنا الهواري أنها متزوجة من مختار منذ شهور عدة، إلا انهما اتفقا على الاحتفاظ بخصوصية هذه الزيجة التي تقوم على قصة حب قوية جمعتهما، وقد التقت به في مسلسل < أسرار> الذي شاركت في بطولته وكان هو منتجه.

وأكدت الفنانة الشابة رنا، أن بعض أصحاب النفوس المريضة لم يسعدهم خبر زواجهما وبدأوا في إطلاق الشائعات المغرضة حولهما لدرجة التشكيك في الزواج، مؤكدة أنها تعيش مع مختار أحلى أيام حياتها، لافتة إلى أنها لا تشعر بفارق السن، ومشددة على أنه في عيونها أجمل رجال العالم.

وأوضحت رنا أنها لن تعتزل التمثيل بعد إنجاب ابنها عمر، بل ستكون حريصة على التوفيق بين فنها والاهتمام بأسرتها، مؤكدة أن مختار حريص على دعمها باستمرار.