23 September,2018

محمد سعد يكرر نفسه وعلا غانم تقوم بأعمال غير مشروعة وأصالة تغني «تتر » لفيلم يستضيف ابنها!

 

بقلم عبير انطون

2 بدأت دور العرض السينمائي تستقبل أفلام سباق عيد الفطر المبارك التي تنافس ككل عام على جزء من كعكة العيد التي يضع عليها صنّاع السينما أملهم لتعويض خسائرهم في بعض المواسم السابقة.

   وكشفت الاعلانات الخاصة بهذه الأفلام اعتمادهـــــا علـــــــى عنصـــــــري <الأكشـــــن> و<الكوميدي> حيث تتنافس 6 أفلام خلال العيد على تحقيق الايرادات وتستحوذ الكوميديا على نصفها، كما أظهرت <الافيشات> التي تم طرحها.

هاني رمزي… النائم!

   في مقدمة الأفلام التي تأكد عرضها يأتي فيلم <نوم التلات> للفنان هاني رمزي حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، عن موظف الشهر العقاري الذي يعاني من مرض نفسي نادر الحدوث يجعله ينام من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء، ما يتسبب في سرقة مكتب الشهر العقاري الذي يعمل فيه، 5ويقع في عدة أزمات، فتحاول زميلته مساعدته للخروج من هذه الأزمات والإمساك بالسارق.

   فيلم <نوم التلات> من بطولة هاني رمزي، وإيمان العاصي، وحسن حسني، وهشام اسماعيل، وهو من تأليف فادي السعيد، واخراج إيهاب لمعي.

   ويدخل سباق الكوميديا فيلم <حياتي مبهدلة> للفنان محمد سعد الذي يظهر في <برومو> الفيلم وهو مكبل ومعلق ويتحدث بطريقته الشهيرة نفسها، وأيضاً يسير بالطريقة ذاتها، وظهر بشخصية مشابهة لتلك التي قدمها بفيلم <تتح>، ويشارك في <حياتي مبهدلة> كل من نيكول سابا وحسن حسني، وهو من انتاج أحمد السبكي واخراج شادي علي.

   وفي إطار من الكوميديا، تقدم علا غانم في فيلم <حارة مزنوقة> دور فتاة تقوم بأعمال غير مشروعة، وتورط معها ثلاثة من الشباب. وتتطور الأحداث في إطار من الحركة والكوميديا حتى النهاية. ويشارك في بطولة <حارة مزنوقة> أحمد فتحي وخالد حمزاوي ومريهان وهناء الشوربجي وسعيد طرابيك وبدرية طلبة وولاء الشريف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

3

  أحمد عز وأشقاؤه الثلاثة

   وفي إطار <الأكشن>، ينافس أحمد عز في العيد بفيلم <ولاد رزق> الذي تدور أحداثه حول 4 أشقاء يكونون تشكيلاً عصابياً، ويستغلون حالة الاضطراب الأمني التي مرت بها البلاد إبان ثورة يناير، وينفذون أفعالاً اجرامية.

   فيلم <ولاد رزق> يشارك في بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم ونسرين أمين وندى موسى وهو من تأليف صلاح جهيني واخراج طارق العريان (زوج الفنانة أصالة نصري). ويظهر فيه ابن المطربة أصالة التي شاركت فرقة <وسط البلد> غناء <تتر> الفيلم.

   ويتحدى محمد رمضان في العيد بفيلم <شد أجزاء> حيث تدور أحداثه حول شخصية <عمر> الذي يجسدها محمد رمضان والذي يعمل ضابط شرطة تتعرض زوجته للقتل على يد إحدى العصابات فيقرر الانتقام.

6   ويشارك في بطولة <شد أجزاء> دنيا سمير غانم وياسر جلال ومحمد شاهين ونسرين أمين ومحمد ممدوح وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك واخراج حسين المنباوي.

   وتأكد أيضاً اشتراك فيلم <سكر مر> في موسم عيد الفطــــر وهـــــو يعــــالج العلاقات العاطفية المتشابكة بين الأبطال الرئيسيين. وتدور قصته حول خمسة رجال وخمس سيدات تربطهم علاقات عاطفية وشخصية، ومدى تأثرهم بالظروف والتحولات التي يمر بها المجتمع في الفترة الأخيرة، وكيف تتغير الشخصيات من النقيض الى النقيض بشكل غير متوقع بسبب ما يتعرضون له من أحداث وصدمات في حياتهم.

   ويشارك في بطولة فيلم <سكر مُر> كريم فهمي وأحمد الفيشاوي وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل وعمر السعيد ونبيل عيسى وسارة شاهين وناهد السباعي وشيري عادل وأيتن عامر، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج هاني خليفة.

حياتي-مبهدلة4