21 September,2018

محمد بن راشد يكتشف غياب 9 مدراء في البلدية ويحيلهم إلى التقاعد  

محمد-بن-راشد 

قال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدات له على <تويتر> يوم الاربعاء الماضي، <ان المرحلة القادمة في الإمارات تتطلب فكراً جديداً ودماء جديدة>.

 وكان الشيخ محمد قد أمر بإجراء تعديلات إدارية في بلدية إمارة دبي شملت إحالة 9 من كبار المسؤولين للتقاعد، وذلك بعد يوم من قيامه بزيارة مفاجئة لمكاتب الحكومة واكتشاف غياب عدد كبير من الموظفين، حيث اظهرت لقطات فيديو الشيخ محمد وهو يتجول في اقسام البلدية.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الشيخ محمد أمر بإحالة تسعة للتقاعد من قيادات بلدية دبي منهم مدراء ومساعدون للمدير العام في إدارات مثل الشؤون القانونية والتخطيط، ونشرت حكومته يوم الأحد الماضي تسجيلاً مصوراً له على الإنترنت يتحدث فيه عن زيارة لم يعلن عنها من قبل لأحد المكاتب الحكومية ووجده خالياً من الموظفين، حيث قال مسؤول إعلامي في دبي إن الهدف من الزيارة كان <توجيه رسالة>.

وقالت الوكالة إن الشيخ محمد وجه الشكر يوم الاثنين الماضي للمسؤولين التسعة الذين أحيلوا للتقاعد على ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم لكنه قال إنه يرغب في إتاحة المجال لجيل جديد من القيادات الشابة القادرة على تحمل مسؤولية التطوير خلال المرحلة المقبلة وتقديم أرقى مستويات الخدمة للجمهور.