16 November,2018

ما بين القاهرة والعمرة والشواطئ...! هكذا قضى النجوم إجازة العيد!

 

شيرين عبد الوهاب  وزوجها حسام حبيباستغل النجوم إجازة العيد لتعويض ما فاتهم من راحة واستجمام، خاصة وأن معظمهم كان يقضي أيام شهر رمضان في تصوير ما تبقى من أعمالهم الرمضانية حيث كانوا يصلون الليل بالنهار للانتهاء منها، لذلك، فإن إجازة العيد هي بالنسبة لهم واحة الراحة بعد عناء شديد… فأين يفضل نجوم الدراما والسينما قضاء تلك الإجازة؟

ياسمين عبد العزيز ويسرا ولقاء سويدان وعمرو سعد!

النجمة ياسمين عبد العزيز قالت إنها قضت العيد مع أسرتها في القاهرة، لتتابع ايرادات فيلمها <أبلة طم طم> ثم توجهت إلى قرية <مرسى علم> السياحية على البحر الأحمر، والتي ارتبطت بها منذ سنوات طويلة وتفضل أن تقضي بها قسما من إجازة العيد.

وقضت الفنانة الكبيرة يسرا إجازة العيد في <الجونة> حيث تشعر فيها بسعادة غامرة وتكسبها طاقة إيجابية كبيرة، خاصة وأنها تجد نفسها وسط مجموعة من الأصدقاء الذين اعتادوا مثلها على قضاء إجازة العيد هناك والاستمتاع بالطبيعة الساحرة والجو الجميل، وترى يسرا أن قضاء الإجازة في <الجونة> يأتي بعد موسم عمل شاق كانت تصور خلاله مسلسلها <لدينا أقوال أخرى> حيث تحتاج للراحة.

وقالت النجمة المتألقة دائما لقاء سويدان أنها قضت أيام العيد برفقة ابنتها الفنانة الصغيرة جومانا في منزلهما في منطقة الشيخ زايد بانتظار أن يخف الزحام من الساحل الشمالي لتتوجها الى هناك للاستمتاع بالشمس والبحر، ويذكر أن جومانا قامت بدور ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل <ضد مجهول>.

وقضى الفنان عمرو سعد إجازة العيد مع زوجته وابنه اذ انه يفضل الأجواء العائلية بعيدا عن صخب الأماكن العامة على الشواطئ في فصل الصيف، كما أن انشغاله بمتابعة ردود الفعل تجاه فيلمه الجديد <كارما> احمد السقا ومنى زكيجعله يفضل البقاء في القاهرة وسماع آراء النقاد والجمهور.

ويستعد عمرو سعد، عقب إجازة عيد الفطر، لاستئناف تصوير أحداث مسلسله الجديد <بركة> من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، ومن بطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، وإسلام جمال، وأحمد حلاوة، وعمر زهران.

أحمد السقا وياسر جلال وسمية الخشاب!

 

وقضى الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي عيد الفطر المبارك في الولايات المتحدة لانشغالهما بتصوير فيلم <3 شهور>، تمهيداً لطرحه بدور السينما في عيد الأضحى المقبل، وقد اضطر فريق عمل الفيلم إلى قضاء إجازة عيد الفطر في الولايات المتحدة أملاً في اللحاق بالعرض خلال عيد الأضحى، خاصة أن المشاهد في الولايات المتحدة تحتل الجانب الأكبر من أحداث الفيلم التي تدور في إطار الـ<أكشن> – رومانسي، حول مواطن مصري يتزوج من فتاة أمريكية، وينجبان طفلاً، قبل أن ينفصلا وتقرر الزوجة الهروب من مصر بصحبة الطفل، فيبدأ رحلة البحث عن ابنه في الولايات المتحدة ويتعرض لمواقف مثيرة.

ويشارك في بطولة الفيلم، روجينا، وانتصار، وسارة سلامة، وخالد الصاوي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما قضى الفنان ياسر جلال إجازة عيد الفطر مع أسرته وصديقه محمد رياض وعائلته في القاهرة حيث صلوا معا صلاة العيد، وكان ياسر ومحمد رياض قد سافرا معا الى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة، عمرو سعد و زوجتهويفكر ياسر حاليا في التوجه الى منطقة <الجونة> على البحر الأحمر لقضاء إجازة طويلة وفترة استجمام، بعد الجهد الذي بذله في مسلسل <رحيم> .

أما الفنانة سمية الخشاب فقضت العيد داخل المستشفى الجوي التخصصي في التجمع الخامس إثر خضوعها وسط تكتم شديد من أسرتها، لجراحة عاجلة، وهي دخلت مرحلة التعافي مع استقرار مؤشراتها الصحية وخروجها من مرحلة الخطر، وهو ما أكده زوجها المطرب الشعبي أحمد سعد، الوحيد من داخل عائلة سمية الخشاب المخول بالحديث عن حالتها الصحية، وهو نشر رسالة طمأنة دون ذكر أية تفاصيل، وقال عبر حسابه بموقع <انستغرام>: <أحبائي باطمنكم على حبيبتي، الحمد لله رب العالمين انك قومتيلي بالسلامة ونورتي حياتي تاني، وشكرا لكل الناس اللي بتحبها انهم كانوا يطمئنوا عليها ويدعون لها حتى ولو بتعليق ..يا رب ما حد يشوف شر ابدا>.

نادية الجندي وشيرين عبد الوهاب وغادة عادل!

وقضت الفنانة الشابة ملك قورة إجازة العيد في مدينة نيويورك مع أسرتها، بعد المجهود الذي بذلته أثناء تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الدرامية <عزمي وأشجان> حيث نشرت النجمة عبر حسابها بموقع الصور الشهير <انستغرام> صورة لها من حديقة <سنترال بارك> بنيويورك فور وصولها، وعلقت عليها بجملة: <وصلت لنيويورك>، ومن المقرر أن تذهب ملك قورة إلى<لاس فيغاس> بعد قضائها عدة أيام في نيويورك لقاء سويدان وابنتها جومانة لتستكمل إجازتها هناك.

أما الفنان حمادة هلال فقال إنه سيذهب للعمرة أولا ثم يعود إلى مصر ليقضي إجازته الصيفية الكاملة في الساحل الشمالي مع الأصدقاء، والتي سيحيي خلالها مجموعة من الاحتفالات الغنائية.

أما النجمة نادية الجندي فقد قضت أيام العيد في الإسكندرية مع الأصدقاء والمنتج محمد مختار لتسافر بعدها الى <باريس> حيث تتابع الموضة، خاصة ونحن على أبواب الصيف.

وقالت النجمة غادة عادل إنها قضت العيد مع أولادها في شرم الشيخ حيث تحب ممارسة السباحة والتزلج في قاعات التزلج هناك، ثم تتفرغ بعد ذلك لبرنامجها <تعشب شاي> والتحضير لعمل سينمائي كبير مع الفنانة منه شلبي.

وتقضي النجمة شيرين عبد الوهاب أول عيد لها مع زوجها النجم حسام حبيب في القاهرة حيث يستمتع النجمان بأول عيد فطر يمر عليهما ليكون ذكرى سعيدة من ضمن ذكرياتهما معاً، ومن المعروف أنهما تزوجا بعد صداقة قوية تحولت لحب، وبعد فترة من الشائعات عن علاقتهما.

أما المطرب <أبو> الذي حقق نجاحا كبيرا للغاية من خلال أغنية <3 دقات>، وشاركته في غنائها النجمة يسرا، فقضى أول أيام العيد في استخراج أوراق نقل ودفن والده المهندس خالد أبو العنين الذي وافته المنية صباح أول يوم في العيد بعد صراع مع المرض، لينقل الى مسقط رأسه في بور سعيد حيث صُلي على جثمانه في مسجد العباسي ودفن في مدافن الأسرة هناك.

ملك قورة في سنترال بارك نيو يورك تقضي اجازة العيدنادية الجنديياسر جلال و امحمد رياض يؤديان صلاة العيد مع اسرتيهما ياسمين عبد العزيز يسرا