14 November,2018

”مايكل بولتون“ يحيي مهرجانه الغنائي الأول في مصر وتذكرة الدخول بلغت 3750 جنيهاً

 

 

وزير-الخارجية-السابق-محمد-العرابي-و-ابنته أحيا المطرب العالمي <مايكل بولتون> مهرجانه الغنائي الأول في مصر على مسرح <آر أم سي> المقام داخل ارض المعارض في مدينة نصر، تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.

شهد المهرجان حضور عدد كبير من الشبان والشابات، وعدد من المشاهير منهم المخرج خالد يوسف والنجمة ليلى علوي ورانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى خالد فهمي وزير البيئة وقرينته، ويحيى راشد وزير السياحة، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ومحمد العرابي وزير الخارجية الأسبق وكريمته.

وبمجرد صعود <بولتون> على المسرح وجه التحية للجمهور الذي حضر المهرجان، وبدأ في غناء أول أغنياته بعنوان <لنبقى معاً> و<كيف يمكنني العيش بدونك>، ثم قال إن هذا الاحتفال هو الأول له في الشرق الأوسط، وإنه سعيد بالفعل بالحضور الى مصر مضيفاً: <أتمنى أن أكرر الزيارة مرة أخرى>. وقد بلغت أسعار تذاكر الدخول: 3750 جنيها و2500 جنيه و1500 جنيه ووقوفاً 650 جنيهاً.

ويهدف المهرجان إلى جذب أنظار العالم إلى مصر والمساهمة في عودتها على الخريطة الفنية العالمية، وهو ما سيكون له أثر كبير في إنعاش السياحة نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها <بولتون> في مختلف أنحاء العالم، كما تعد استضافة مصر لحفلة <بولتون> رسالة للعالم أجمع بما تتمتع به مصر من أمن وأمان وقدرتها على استضافة مثل هذه الفعاليات.

يذكر أن <بولتون> هو أحد أشهر الفنانين الأميريكيين، وقام بتسجيل أكثر من 10 <ألبومات>، ونجح في حصد الكثير من الجوائز العالمية التي تقدر بـ24 جائزة، منها جائزة <غرامي> مرتين (1990، 1992)، كما حصل 6 مرات على <جائزة الموسيقى الأميركية>، وشارك في إحياء نحو 430 حفلة على مستوى العالم.

وباع <بولتون> خلال مشواره الفني 75 مليون نسخة <ألبوم> في مختلف أنحاء العالم، مسجلا 8 <ألبومات> مصنفة الأعلى مبيعاً من ضمن قائمة الـ10، كما أحدث طفرة كبيرة خلال حقبة الثمانينات في موسيقى <الروك> و<الميتال>، لدرجة جعلت هوليوود تصنع نجمة خاصة به في ممر الشرف للمشاهير تقديراً لمكانته.

هدي-يسي-رئيس-إتحاد-المستثمرات-العرب--وابنتهاوزيرة-التضامن-غادة-والى-ووزير-السياحة-يحيى-راشد مايكل-بولتون-يندمج-فى-الغناء