15 November,2018

"مارك زوكربيرغ" يستقبل مولدته الأولى ويتنازل عن 99 % من ثروته!

image

إستقبل “مارك زوكربيرغ”، مؤسس “فايسبوك”، مولدته الأولى “ماكس”، برسالة طويلة نشرها عبر حسابه على “فايسبوك” الثلاثاء حملت توقيعه مع زوجته “بريسيلا”.
وقال “زوكربيرغ” إنه وزوجته لا يمكنهما وصف الأمل الذي قدمته لهما طفلتهما، مضيفاً أنها أعطتهما سبباً للتفكير على نحو أفضل في العالم الذي يأملان أن تعيش ابنتهما به.
وتابع: “نحن مثل جميع الآباء والأمهات، نريدك أن تكبري في عالم أفضل مما نحن فيه الآن”، لافتاً إلى أنه سيسعى مع زوجته إلى تحسين العالم، ليس فقط لأنهما يحبان “ماكس”، بل أيضاً لأن عليهما مسؤولية أخلاقية تجاه أطفال العالم كافة.

 Priscilla and I are so happy to welcome our daughter Max into this world!For her birth, we wrote a letter to her about…Posted by Mark Zuckerberg on Tuesday, December 1, 2015

وأعلن “زوكربيرغ” وزوجته أنهما يعتزمان التنازل عن 99 بالمئة من ثروتهما في أسهم “فايسبوك” لصالح مؤسسة خيرية جديدة يعملان على تأسيسها. وأشار “زوكربيرغ” الى أنه أبلغ الشركة أنه سيبيع أو يهب مليار دولار  من أسهمه سنوياً على مدى ثلاث سنوات. وبسعر السوق حالياً تصل قيمة أسهمه في الشركة الآن نحو 45 مليار دولار، وأوضح “زوكربيرغ” أنه سيحتفظ بحق التصويت في المستقبل المنظور.