16 November,2018

مارادونا يتهم زوجته السابقة بسرقة أكثر من 8 ملايين دولار

Diego 2-edأعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية “دييغو مارادونا” أنه سيقاضي زوجته السابقة، “كلاوديا بيافاني”، لسرقتها أكثر من 8 ملايين دولار من أمواله.

وقال مارادونا في تصريحات لقناة “كانال أمريكا” إنه سيرفع دعوى أمام النائب العام الأرجنتيني ضد “بيافاني”، الذي تزوجها طيلة 13 عاما، وأنجب منها ابنتين (دالما وجيانينا)، مضيفا “لا يمكنني أن أصدق أن المرأة التي عرفتها طيلة 15 عاما فعلت بي هذا”.

وكشف مارادونا الأمر خلال مراجعة منتظمة لحساباته المالية والمقربين منه، والتي أظهرت اختفاء 80 مليون بيزو (8.7 مليون دولار).

وأفادت قناة “تودو نوتيسياس”، فإن المراجعة المنتظمة لمارادونا كشفت بيانات مثيرة للشبهات حول زوجته السابقة، مثل امتلاكها ثلاث شقق سكنية في مدينة ميامي الأمريكية تقدر قيمتها بنحو 2 مليون دولار، وقيامها بعمليات شراء وبيع للعديد من الممتلكات بالولايات المتحدة بصفتها عازبة في الوقت الذي كانت فيه متزوجة، إضافة لامتلاكها 3 ملايين دولار أخرى في أحد البنوك بألأوروغواي.

كما تناقلت وسائل إعلام محلية تصريحات محامي مارادونا، “ماتياس مورلا”، التي قال فيها إن “الأدلة قاطعة، لا يمكن لكلاوديا أن تدافع عن نفسها”.

ومنذ بدء إجراءات الطلاق، بين مارادونا وزوجته، في 2003، حصلت الاخيرة على إدارة رأس مال زوجها السابق والسماح لها بالحفاظ على ميراث ابنتيها.