13 November,2018

ماجـــدة الرومــــي تحت قــوس التكريم فـــي فنــــــدق «البســـــتان »، وتـــرفض هديـــة مجوهــــــــرات «بولغــــــــــاري »!

1

   لمناسبة مرور 130 سنة على تأسيس شركة المجوهرات العالمية <بولغاري> كان هناك مؤتمر صحفي في فندق <البستان> (بيت مري) بحضور سياسي واعلامي متميز وفيه جرى تسليم المطربة المتألقة ماجدة الرومي مهامها كأول سفيرة للانسانية في الشرق الأوسط مع شركة <بولغاري> وجمعية <أنقذوا الطفولة>، وستكون باكورة المشاريع المشتركة يوم 19 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، بزيارة ماجدة الرومي لمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن ثاني أكبر المخيمات للاجئين حول العالم.

   وامتنعت ماجدة الرومي عن قبول هدية المجوهرات التي قدمتها لها <بولغاري> كعربون شكر، لأن الأمور المادية لا تعني لها وقالت: <رأسي لا يمر بالمجوهرات بل بالانسان المتألم>، وقالت أيضاً: <ماجدة الرومي يجب أن تحقق شيئاً في هذه الحياة غير المجد الذي حققته وتعيش فيه، بل يجب أن تضيف إليه دورها الأساسي وهو خدمة الانسان المحتاج أينما وجد>.

   وتقدم الحضور وزير الإعلام رمزي جريج، وزير الإعلام السابق وليد الداعوق، نقيب المحررين الياس عون، اضافة الى سيدة المكان النائبة السابقة ميرنا اميل البستاني والنائب جوزف معلوف.

436752