20 August,2019

مئة الف يحتفلون بعيد اليسا مع ”روتانا“ في دبي

 

في ليلة شبابية مفعمة بالإحساس والرومانسية، أحيت النجمة اللبنانية <ملكة الاحساس> اليسا وفرقتها الموسيقية احتفالاً ضخما في الاسبوع الماضي، من اشراف وتنظيم <روتانا للصوتيات والمرئيات>، بالتعاون مع <القرية العالمية> في دبي.

ويعد هذا <الاحتفال> هو الثاني لاليسا على المسرح ذاته انما مع اختلاف كبير في الظروف، لذلك وبعد تحية الجمهور… عرجت اليسا في كلامها الى الظرف السلبي الذي صاحبها في احتفالها بـ<القرية العالمية> العام الماضي وهي مريضة، مطمئنة الجمهور انها هذا العام والحمد لله بصحة جيدة بعد تماثلها للشفاء مما ألم بها.

ولأن اليسا وعدت الجمهور الغفير الذي ملأ المكان بسهرة مميزة من العمر، كانت عند كلامها… فوعدت ووفت، وقدمت على مدار ساعة ونصف الساعة تقريبا مجموعة من أجمل اغانيها التي اشتهرت بها على مر سنوات تعاقدها مع <روتانا> حيث بدأت <الاحتفال> بأغنيتها <بكرا بتشرق شمس العيد>، وفعلا جاء الاحتفال عيداً حضره جمهور قدّر عدده بــ100 ألف متفرج، لدرجة دفعت اليسا ان تتغزل بهم، فتارة تقول لهم: <انتو احلى جمهور>، وتارة تناديهم <انا بحبكم>، وحسمت الأمر بإعلانها <متل هيك جمهور … يفتح النفس لغني وارقص معكم>. وتوالت اغاني <ملكة الاحساس>، فقدمت من آخر <البوماتها> <الى كل اللي بيحبوني>، ثم <وحشتوني> مرورا بـ<سهرني يا ليل> و<عايشالك> و<عمري ابتدا> و<لولا الملامة> وغيرها الكثير.