24 June,2018

لطيفة تذرف الدموع على الهواء مباشرة عند ذكر والدها!

 

لطيفة تبكيحلت الفنانة لطيفة في الأسبوع الماضي ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج <شيخ الحارة> المذاع على فضائية <القاهرة والناس>، ولم تتمالك الفنانة التونسية دموعها بمجرد سؤال الإعلامية بسمة وهبة لها عن والدها الراحل، موضحة أنه توفي عندما كان عمرها 13 عاماً، وقالت وهي تبكي: <والدي توفي في رمضان، عشان كده أنا بخاف من الشهر ده جداً، وهو كان يعمل في الجيش التونسي ومناضل عظيم>.

وأضافت أنها مرت بحالة نفسية سيئة جداً بعد وفاته، مشيرة إلى أنها خضعت للعلاج من أجل أن تظل على قيد الحياة.

وكشفت الفنانة لطيفة عن نصيحة الراحل الأستاذ عبد الوهاب محمد لها بعدم زواجها حيث قالت: <عبد الوهاب قالي الفن زي الفريك ما بيحبش شريك؛ لأن قناعاتي زي قناعاته وهو في الأول والآخر نصيب، وأن الجواز يعطل عن الفن>.

وكانت بسمة وهبة قد سألتها قائلة: <لطيفة إنتي متجوزتيش في حياتك؟> قالت: <انا ارتبطت لكن متجوزتش وماعشتش حياة اجتماعية ومعملتش اسرة، وانا ارتبطت مرة واحدة فقط في حياتي رسميا، وانا ما ليش في غير الرسمي، ولكنها لم تكتمل بالزواج>.

ونفت لطيفة ما أثير مؤخراً حول اجرائها أي عمليات تجميل، حتى ان البعض شبهها بالفنانة المصرية ليلى علوي، وقالت: <يا ريت هو في زي ليلى علوي، ليلى قمر>، وأضافت: <عمري ما عملت عملية تجميل، كله يعمل بوتوكس وحقن بالفيتامينات، أسناني طبيعية عمري ما عملتها>.

وأوضحت لطيفة أن تصريحات الموسيقار حلمي بكر بشأن ذهابه إلى منزلها من أجل عمل لحن أغنية غير صحيحة، مؤكدة أن هناك الكثير من الأكاذيب التي تروج عنها دون أن يكون لها علاقة بالحقيقة.

وأجابت الفنانة لطيفة عن سؤال: <هل تحب أم لا؟> بأغنية <لما يجيبوا سيرتك>، مضيفة أن الحب للغناء، و<الحب صح جدا ما فهوش غلط>.