22 September,2018

لبنانيتان ضمن ابطال المسلسل المصري الجديد ”اختيار إجباري“

 

الفنانة-اللبنانية-غيدا-نوري- اختارت شركتا <اروما بيكتشرز> ــ تامر مرتضى و<راديو وان> ــ خالد حلمي، الفنانتين اللبنانيتين غيدا نوري والصاعدة زينة مكي لتكونا ضمن ابطال مسلسل <اختيار إجباري> في أول عمل لهما في الدراما المصرية بعد تعاون الشركتين الناجح منذ عدة اعوام في مسلسل <الصياد> الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه على المستويين النقدي والجماهيري.

العمل من تأليف حازم متولي ويتقاسم بطولته كل من النجوم كريم فهمي واحمد فهمي وخالد سليم والنجمة انجي المقدم ومي سليم، وعدد كبير من النجوم منهم هيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي والفنان القدير احمد كمال (بطل مسلسل <حارة اليهود>) وانجي ابو زيد والفنانة هناء الشوربجي والتونسية فاطمة ناصر، والعديد من النجوم الشباب الذين حققوا نجاحاً في الفترة الاخيرة مثل محمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور ايهاب، وهو من إخراج التونسي مجدي السميري لتكون هذه هي اولى تجاربه في الدراما المصرية بعد تقديم عدد من اهم المسلسلات التونسية في الاعوام السابقة. وما زالت المفاوضات مستمرة مع عدد من النجوم لاستكمال قائمة الأبطال والتي من المتوقع ان تشهد عدة مفاجآت اخرى.

وتدور احداث المسلسل في 60 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك العالم الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

والعمل ينتمي لنوعية الانتاجات الضخمة لأن عدداً كبيراً من مشاهده سيتم تصويرها خارجيا ولاعتماده على الايقاع السريع، وقد وفرت له جهتا إنتاجه ميزانية ضخمة لحرصهما على توفير أعلى المواصفات التقنية والفنية لتنفيذه على هذا النحو من الجودة.

النجمة-إنجي-المقدم-زينة-مكي