20 November,2018

كليـــة الإعــلام تحتفــل بيوبـيـلـهـــا الذهبــي برعايــة الــرئـيـس عــــون!

4 احتفلت كلية الإعلام في الجامعة اللبنانية بيوبيلها الذهبي، في احتفال رسمي اقامته برعاية رئيس الجمهورية ميشال عون ممثلاً بوزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية بيار رفول، في قاعة الاحتفالات في مجمع رفيق الحريري الجامعي ــ الحدت في الاسبوع الماضي، في حضور رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلاً بالنائب عاطف مجدلاني، رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلاً بداود الصايغ، اميل جعجع ممثلاً وزير الاعلام ملحم الرياشي، ممثلين لقائد الجيش وقادة الاجهزة الامنية، رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد ايوب، مدير مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية رفيق شلالا، وحشد من عمداء الكليات ومديري الفروع والاساتذة والطلاب والشخصيات الاعلامية والاجتماعية. وتضمن الاحتفال تكريم خريجي الكلية الذين تبوأوا مناصب سياسية رفيعة، وتكريم دورة الخريجين الأوائل الذين تخرجوا عام 1972.

وقال الوزير رفول في كلمة ان الدولة القوية تحتاج الى ركيزتين، الأمن والقضاء، لضمان حكم القانون وإحقاق العدالة، وتحتاج الدولة الحديثة التي تتمتع بالاستقرار وبالسلم الأهلي المستدام الى التنمية في قطاعي التربية والتعليم، معتبراً أن الاعلام يلعب دوراً أساسياً في هذه المنظومة بتعزيز الثقافة ونشر الحقيقة ما يساهم في تكوين الرأي العام الذي ينتج سلطة ويقدر على مساءلتها.

من جانبه قال الدكتور ايوب ان كلية الاعلام صدرت كفاءاتها وخريجيها الى كل الدول العربية من دون استثناء، وأطلقت الاعلام العربي مكتوباً ومرئياً وفضائياً ورقمياً. انها كلية تشع منذ خمسين عاماً على لبنان والعالم العربي، يحمل خريجوها قيم الثقافة والحرية والاخلاق يزرعونها حيث يحلون، هم مؤتمنون على اللغة العربية، وعلى القضايا العربية، لم يبخلوا بعطاءاتهم وتفوقوا في مختلف وسائل الاعلام والاعلان والتواصل في الكثير من دول العالم.

1 2 3 5 6 7