24 May,2017

كــارول سماحــة تغنــي لزوجهــا وابنتهـــا فـي حفــلة عيـــد الحــب  

 

14----المطرب-تامر-عاشور أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة احتفالاً غنائياً ضخماً، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في منطقة 6 أكتوبر في الأسبوع الماضي، بعد أن تم تأجيله لأكثر من شهر بناء على طلب جمهورها اللبناني الذي كان مرتبطا بحفلات رأس السنة في لبنان، ليأتي الاحتفال متزامنا مع حفلات عيد الحب.

وافتتحت كارول الحفلة مع الفرقة الموسيقية والبالغ عددها 40 عازفا بقيادة المايسترو سليم سحاب، بأغنية <إحساس>، وبعد ذلك توقفت ووجهت تحية لكل الحضور وقالت: <مساء الخير والحب لكل الجمهور اللي شرفني وأصدقائي الفنانين والدبلوماسيين اللي حضروا الحفلة والجمهور العزيز، وأود أن أقول إنني جئت مصر منذ 3 سنين لأعيش بها وكنت أعتبرها بلدي الثاني، واليوم أستطيع أن أقول إن مصر صارت بلدي الأول مع لبنان، شوق ولهفة المصريين وحبهم قلبوا عندي كل المقاييس.. مصر أم الدنيا>، كما وجهت كلمة شكر لزوجها المصري الدكتور وليد مصطفى الذي كان بين الحضور بمناسبة عيد الحب، واستكملت الحفلة بأغنية <رجعالك>، وبعدها <غالي عليا> وسط تفاعل من الجمهور، بعدما طلبت كارول من الجمهور غناءها معها، ثم غنت أغنيتها الشهيرة <حبيت دلوقتي> التي اشتهرت بها في مصر عندما غنتها في فيلم <أحلام عمرنا> للنجمين مصطفى شعبان ومنى زكي.

وقامت النجمة كارول سماحة بتقديم أغنية <غنيلي> لكوكب الشرق <أم كلثوم>، وغنت سماحة باقة من أجمل أغانيها والأغاني الشرقية القديمة من بينها: <سهرانين>، و<أقول أنساك>، و<اسمعني>، و<أضواء الشهرة>، و<خدني معاك>.

وقدمت المطربة اللبنانية أغنية لابنتها <تالا> لأول مرة على المسرح، وقالت كارول قبل أداء الأغنية: <إن هناك الكثير من أشكال الحب التي نعيشها في حياتنا وليس حب الرجل والمرأة فقط، فهناك حب الأصدقاء والأهل، وهناك حب الوطن، وها الأغنية اللي راح أقدمها بتكون عن حب الأمومة، هالحب اللي غير حياتي وشعرت معه بإحساس لا يتوصف، هذه الاغنية لابنتي تالا>، وعرضت الشاشة خلف كارول صورا متنوعة لابنتها <تالا>.

16-------المايسترو-سليم-سحاب الفنان-هاني-رمزي-و----15-----قرينته المخرج-وائل-احسان----13----والفنانة-الهام-شاهين زيزي-البديوي-ولونا------12----احمد-بهجت-ومايسة-سي-سالم-وليلي كارول-سماحه-(---11)