18 June,2019

كارول سماحة تكشف جوانب حياتها الشخصية في برنامج ”عايشة شو“!

حلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في الاسبوع الماضي ضيفة على برنامج <عايشة شو> الذي تقدمه الإعلامية التونسية عائشة عثمان بو جبل، ويعرض على قناتي <النهار> و<القاهرة والناس>.

تحدثت كارول عن أسرار حياتها الشخصية وعلاقتها بالفنانة الراحلة صباح، وقالت أن أسرة الفنانة الراحلة صباح رفضت أحداث مسلسل <الشحرورة> الذي قامت ببطولته، ولكنها لم تتعجب من ذلك لأن جميع أعمال السيرة الذاتية يتم رفض أحداثها من اسرة الشخص الذي يتم تجسيد قصة حياته، وقالت: لم أحزن بسبب نقد المسلسل الذي قمت ببطولته عن سيرتها الذاتية، والشحرورة صباح قالت لي لو عاد الزمن لكنت رفضت الإنجاب لأن الفن أخذني من أولادي ولم أتمكن من رعايتهم، ونصيحتها لي جعلتني أغير من تفكيري كثيرا في ما خص واجبي تجاه أسرتي ورعايتي لها، وقد بكيت كثيراً لدى وفاتها>.

وأشارت كارول الى أن حياتها الشخصية لا تستوعب تجسيدها في عمل فني، وفي حال تقديمها في فيلم فانها ستقوم بكتابته بنفسها، مؤكدة ان زوجها وليد مصطفى لم ينتج لها اية اعمال فنية حتى لا يتم انتقادهما.

وكشفت كارول سماحة أنها كانت تنوي دراسة المحاماة بدلاً من التمثيل، لكن والدها رفض هذه الفكرة وتمسك بدخولها عالم الفن، وهو الأمر الذي استغربته كثيراً، مشيرة أنه من النادر أن يشجع الوالدان أبناءهما على دخول الفن.

وعن قيامها بدفع أموال من أجل الحصول على متابعين بموقع التواصل الاجتماعي <تويتر>، نفت كارول قيامها بشراء متابعين أو دفع أي أموال من أجل ذلك.

وفي اطار آخر كشفت ان أغنية <مشاعر> لشيرين عبد الوهاب عُرضت عليها لكنها رفضتها لأنها كانت في فترة راحة بعد تسجيل <الألبوم> وندمت بعد ذلك.

كذلك اشارت سماحة في حديثها ان هبة طوجي لا تشبهها اطلاقاً قائلة: <أداؤها مختلف عن ادائي>.