22 November,2018

قائمة بمدن حددها "داعش" أهدافاً لإرهابه!

image

ذكرت صحيفة “إنترناشيونال بيزنس تايمز” نقلاً عن قراصنة إنترنت ينتمون إلى مجموعة الهاكرز “أنونيموس” أو “المجهولون” أن “داعش” أعد قائمة تتضمن مدناً قرر استهدافها في القريب.
وأشارت الصحيفة إلى أن إرهابيي “داعش” كانوا يعتزمون استهداف المدن التي أدرجوها على لوائحهم في 22 من نوفمبر/تشرين الثاني، وأن في رأس القائمة مدناً فرنسية إضافة إلى روما وإندونيسيا وولاية جورجيا الأمريكية، واحتفال مقرر في ميلانو وجامعة الروح القدس في لبنان.
ومن جهتها، نفت “أنونيموس” على “تويتر” أي صلة لها بالمعلومات التي نشرها القراصنة وكتبت أنها ليست على أدنى علم بمصدر المعلومات التي تتحدث عن مساعي “داعش” لضرب مدن جديدة في العالم.
“بريت جونسون” العميل الخاص لمكتب التحقيق الفيدرالي الأمريكي أكد في تعليق لوكالة “سبوتنيك” أن مكتب التحقيق الفيدرالي على علم بالمعلومات التي تتحدث عن أخطار تتهدد جورجيا، إلا أنه لم يتلق حتى الآن أي معلومات موثقة بهذا الصدد.
وفي أصداء هذه المعلومات، ذكر مصدر أمني لبناني أن كنيسة الروح القدس ألغت قداساً كان مقرراً في الـ22 من الشهر تحسباً للاعتداء.
يشار إلى أن “أنونيموس” توعدت في أعقاب اعتداءات باريس بالانتقام من إرهابيي “داعش”، وتؤكد أنها استطاعت في غضون العام الجاري حجب عشرات آلاف الحسابات التابعة للإرهابيين كانت تستخدم لتجنيد عناصر جدد إلى صفوفهم والترويج لأفكارهم.