19 September,2018

في غياب ثلاثة من الأبطال مسلسل ”الوسواس“ ينطلق من منطقة دهشور

 5  غابت الفنانة زينة المشغولة حالياً بقضية اثبات نسب توأمها الى الفنان أحمد عز، عن المؤتمر الصحفي الذي عقد في استوديو الجابري، للإعلان عن تفاصيل مسلسل <الوسواس>، وأبطاله، وأهم مواقع التصوير التي سيتم الانتقال إليها. كما غاب بطلا المسلسل تيم الحسن وأحمد فهمي بسبب وجودهما في دبي للانتهاء من تصوير أعمال فنية هناك. وقال مخرج المسلسل حسني صالح إنه سيبدأ تصوير العمل في منطقة دهشور، قبل أن ينتقل الى استوديو الجابري، من ثم الى منطقة نائية في صعيد مصر، مضيفاً ان المسلسل يحكي عن علاقات انسانية ونبل في التعامل ومصارحة للحقيقة بين الأخوات أو العائلات، وهو يرصد عالماً نتمنى أن نعيش فيه كلنا، وإن شاء الله يكون مفاجأة وليس له أي علاقة بالبلطجة كما أشيع.

   المسلسل بطولة الفنان السوري تيم حسن وزينة وأحمد فهمي وهبة مجدي وسوسن بدر وأحمد راتب ومحمد عبد الحافظ ومدحت تيخا ومحمود الجابري وخليل مرسي ورشا الخطيب وأشرف مصلحي وحمدي الوزير وسميرة عبد العزيز وناهد رشدي وعفاف رشاد وتميم عبده ومازن الغرباوي ومريم وائل وهدى الادريسي وتغريد فهمي، مساعد مخرج شادي أبو شادي. والمسلسل انتاج شركة <استوديوهات الجابري> ــ محمد وأحمد الجابري ــ ومن تأليف محمد ذو الفقار واخراج حسني صالح.

   يذكر أن زينة تعاقدت على هذا العمل منذ عامين، ولم يكن وقتها تيم حسن بطل المسلسل، بل كان هناك عدة ترشيحات منها اسم شريف منير، واسم محمد رجب.

786