21 November,2018

فيلم "ليوناردو دي كابريو" يحصل على نصيب الأسد في مسابقة "غولدن غلوب"!

image

حصل فيلم “العائد” على نصيب الأسد في مسابقة غولدن غلوب هذا العام بعد حصوله على ثلاث جوائز. حيث فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم درامي، كما فاز بطل الفيلم “ليوناردو دي كابريو” بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي، في حين كانت الجائزة الثالثة من نصيب مخرج الفيلم “أليخاندرو إيناريتو”.
وفاز فيلم “المريخي” بجائزتين، الأولى في فئة أفضل فيلم كوميدي أو غنائي، بينما كانت الأخرى من نصيب الممثل “مات ديمون’ كأفضل ممثل في نفس الفئة. هذا وفازت “جنيفر لورانس” بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي، عن دورها في “جوي”.
وفي البطولات النسائية، فازت الممثلة “بري لارسون” في فئة الأفلام الدرامية عن دورها في فيلم “غرفة”.

image

وفي فئة الأدوار المساعدة، فازت الممثلة “كايت وينسليت” عن دورها في فيلم “ستيف جوبس”. كذلك فاز الممثل “سيلفستر ستالون” بأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “عقيدة”.

image

وفاز فيلم “إنسايد آوت” بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وهو أحد عملين نافست بهما شركة “بيكسر” في مسابقة هذا العام. وكان الفيلم الآخر هو “الديناصور الطيب”.
وفازت أغنية “كتابة على الجدار” بجائزة أفضل أغنية في عمل سينمائي، هو فيلم “الشبح” من سلسلة أفلام “جايمس بوند”، وهي من أداء المغني البريطاني “سام سميث”.
وفازت المغنية الأمريكية، “لايدي غاغا”، بجائزة أفضل ممثلة في عمل تلفزيوني قصير، عن دورها في مسلسل “قصة رعب أمريكية: فندق”.
وتمنح رابطة الصحافيين الأجانب في هوليوود جوائز غولدن غلوب السينمائية والتلفزيونية تكريماً لأفضل الأعمال في عام 2015 كما أنها تعد ثاني أهم جوائز سينمائية في الولايات المتحدة بعد جوائز الأوسكار.
وعلى خلاف جوائز سينمائية أخرى، تنقسم جوائز “غولدن غلوب” إلى فئتين منفصلتين – هما جوائز أفلام الدراما وجوائز الأفلام الكوميدية أو الموسيقية.
وإليكم أجمل إطلالات نجوم الغولدن غلوب 2016:

image image image image image image image image