15 November,2018

فيلم ”سوء تفاهم“ للجمهور في عيد الحب وسيرين عبد النور بائعة حلوى!

ريهام-حجاج-و-سرين-عبد-النور

انتهت عملية المونتاج لفيلم <سوء تفاهم> وهو فيلم كوميدي رومانسي، من بطولة سيرين عبد النور وشريف سلامة وأحمد السعدني، وبدأت الحملة الترويجية له من خلال الإعلان عن بدء إطلاقه في الصالات اللبنانية والعربية في وقت واحد يوم 14  شباط/فبراير 2015 المقبل الذي يتزامن مع عيد الحب. وقد صورت أحداث الفيلم بين لبنان والقاهرة وبعض المحافظات المصرية.

 تعالج أحداث الفيلم صراعاً طويلاً بطريقة كوميدية بين بطليه، حيث يعيش شابان <أحمد السعدني وشريف سلامة> حالة صراع عاطفي لكسب قلب فتاة لبنانية سيرين عبد النور تعمل بائعة حلوى في محل صغير تملكه في لبنان، لكنها تعيش حياة عاطفية متخبطة بسبب حرصها الدائم على الارتباط بإنسان نموذجي، إلا أن معظم تجاربها العاطفية تبوء بالفشل بسبب إقدامها المستمر في البحث عن فارس أحلام مكتمل الصفات، إلى أن تعثر على ضالتها في شاب مصري يعيش في لبنان، فتنجذب إليه وتحبه، سيرينلكنها خلال أحداث الفيلم تنقلب حياتها رأساً على عقب بسبب حبها لهذا الشاب، وتكتشف الفتاة مفاجئة غير متوقعة خلال أحداث الفيلم.

وأكد المنتج صادق الصباح أنه يحرص في جميع الأعمال التي تقوم بإنتاجها شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي <صباح إخوان> على تصوير نسبة كبيرة من أحداث الأعمال التي تنتجها الشركة، سواء كانت أعمالاً سينمائية أو دراما تلفزيونية في المناطق الطبيعية الخلابة سواء في مصر أو في لبنان، وذلك لترويج السياحة في البلدين، الأمر الذي نافس به الدراما التركية خلال السنوات الماضية.

كما أكد الصباح أن شركة <المتحدين> استقرت على اسم <سوء تفاهم> بدلاً من <حلو وكداب> ليكون الاسم النهائي للفيلم، الذي قام بتأليفه محمد ناير ومن إخراج أحمد سمير فرج وبطولة سيرين عبد النور، وشريف سلامة، أحمد السعدني، ريهام حجاج، مها أبو عوف، يوسف فوزي، أشرف مصيلحي، خالد عيسى.